كابكوم تلمح عن اعلان كبير يخص سلسلة Street Fighter خلال ذكراها السنوية..

انتهى دعم الجزء الاخير من السلسلة القتالية Street Fighter 5 مع صدور اخر الشخصيات في نهاية العام الماضي، لكن الحساب الرسمي للسلسلة على تويتر بدأ التلميح لاعلان مهم سيكشف عنه في الذكرى الـ 35 لصدور اللعبة.

حساب سلسلة Street Fighter على تويتر كشف عن صورة الشعار الرسمي للذكرى رقم 35 على صدور السلسلة ولمح بأن مستقبلها ستتم مناقشته خلال الحدث القادم خلال وقت ما من العام الجاري كما نشاهد ادناه.

الجزء السادس لم يتم الكشف عنه رسميا ولكنه قدم كتلميح في اكثر من مناسبة كانت على لسان المنتج والمخرج للسلسلة، وتغريدة حساب السلسلة الاخيرة تؤكد ان الاعلان عن الجزء الجديد قد يتم في الذكرى السنوية القادمة، حيث كتب ما يلي ذكره:

بمناسبة الذكرى السنوية رقم 35 لسلسلة قتال الشوارع قمنا بتصميم الشعار الذي تشاهدونه.

ابقوا معنا لمشاركتهم مستقبل السلسلة خلال حدث الذكرى القادمة خلال هذا العام 2022.

الجزء الاخير من السلسلة استمر دعمه لقرابة 5 سنوات من قبل شركة كابكوم، تخللها اطلاق العديد من الشخصيات الجديدة بجانب قصصها الخاصة، ايضا اطلقت مجموعة مميزة من اطوار اللعب المؤقتة ذات افكار جديدة، فضلا عن اطلاق العديد والعديد من الاشياء الخاصة بالشخصيات وغيرها.

السلسلة بأجزاءها ناجحة اسيويا ومتوسطة عالميا، لكنها مهمة في اغلب المسابقات العالمية ومنصاتها مثل EVO وغيرها، هل تعتقدون ان الجزء القادم قد يحتوي على شخصيات اكثر، وهل نرى الاعلان الرسمي عنه خلال الذكرى القادمة للسلسلة هذا العام..؟

المزيد حول Street Fighter

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى