كابكوم تشوقنا للعبة القتال Street Fighter 6 العام القادم 2022..

قدمت لعبة Street Fighter 5 تجربة قتال رائعة لمحبي العاب قتال الشوارع ويبدو انه وبعد كل هذا الوقت فقد ان الاوان لوصول الجزء التالي Street Fighter 6 الذي بدأت كابكوم تلمح له بالفعل.

تعرضت لعبة Street Fighter 5 عند اطلاقها قبل 6 سنوات لانتقادات كبيرة وكان السبب الرئيسي في ذلك هو قلة المحتوى الذي صدرت به اللعبة الا ان كابكوم تمكنت خلال السنوات الماضية بالاستمرار في دعم اللعبة بالمحتوى الاضافي والشخصيات الجديدة حتى اصبحت واحدة من اقوى عناوينها في هذا المجال.

مخرج اللعبة تاكايوكي ناكاياما قال خلال بث خاص ان لعبة Street Fighter 5 قد شهدت صعود وهبوط خلال مسيرتها ولكن بفضل الجمهور المخلص تمكن فريق التطوير من تحقيق كل الاهداف التي كانوا يسعون لها منذ بداية المشروع واختتم قوله انهم سينتقلون بهذه الخبرة التي اكتسبوها الى المشروع التالي.

اما المنتج شوهي ماتسوموتو فقد لمح وبقوة الى المشروع التالي للاستيديو والذي قد يكشف عنه العام القادم 2022 حيث قال.

نحن نتطلع إلى تزويدكم بالمزيد من المعلومات العام المقبل..

يذكر ان كابكوم لم تكشف عن اي تفاصيل حول مستقبل سلسلة Street Fighter حتى لحظة كتابة هذا التقرير، الا ان الشائعات تحدثت في السابق بأن المشروع التالي في السلسلة والذي قد يحمل اسم Street Fighter 6 هو قيد التطوير منذ عدة سنوات وفي حال صدقت هذه الشائعات ومع هذه التلميحات الواضحة من المطورين فقد يكون موعدنا العام القادم للكشف عن الجزء الجديد.

صورة مسربة العام الماضي تلمح بشكل كبير للعبة Street Fighter 6

هل انتم متشوقون لترو كيف تبدوا لعبة Street Fighter 6 وكيف يمكن ان تبدوا على منصات الجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى