كامي وغايل من Street Fighter ينضمان إلى فورتنايت..

معظم شخصيات ألعاب الفيديو الشهيرة انضمت إلى فورتنايت مثل كريتوس بذات نفسه وحتى شخصيات عالم السنيما والأفلام مثل مارفل وأبطال كرة القدم. اليوم تم الإعلان عن انضمام شخصيتان إلى العالم الذي تبنيه إيبيك، هذان الشخصيتان هما كامي وغايل من لعبة القتال الشهيرة Street Fighter.

في منشور على مدونة لعبة فورتنايت الرسمية، أعلنت شركة ألعاب إيبيك عن انضمام الشهيران كامي وغايل إلى اللعبة وعلمنا أنهما سيتوفران في متجر العناصر في الثامن من أغسطس الساعة الثالثة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. غايل شخصية غنية عن التعريف ومن أيقونات سلسلة Street Fighter بسبب مظهره وشعره تحديداً ولكن في فورتنايت، يبدو غايل مختلفاً جداً وكأنه وضع مكنسة على رأسه بدلاً من شعره الحقيقي.

كامي كما هي من اللعبة وتبدو رائعة في حلّتها الجديدة ولكن مظهر وشعر غايل غريب جداً بالنسبة لي. ادناه يمكنكم رؤية الشخصيات الجديدة القادمة للعبة الباتل رويال.

فورتنايت Street Fighter

كما دائماً ستتوفر شاشة تحميل جديدة للشخصيات بالإضافة إلى حزمة عناصر تحتوي على فأس مقبض يد غايل ونصل باوي لريد دلتا الخاص بكامي وطائرة متجه V-Trigger الشراعية — مستوحاة من مرحلة غايل الأصلية.

ستحظى بفرصة الفوز بزي كامي وزينة ظهر داعم الشفق القطبي قبل أن تصل إلى متجر العناصر بالتنافس في كأس كامي يوم 5 أغسطس. اجلب صديقًا وانطلق في بطولة المواجهات الزوجية هذه. ستتلقى الفرق ذات أفضل أداء في كل منطقة زينة ظهر داعم الشفق القطبي وأي فريق سيكتسب 8 نقاط على الأقل سيحصل على شاشة تحميل الجولة الثانية. المزيد من التفاصيل تجدها هنا حول كأس كامي.

ما رأيكم في شخصيات Street Fighter داخل فورتنايت؟ هل تخططون للحصول عليهما؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر ولا تنسَ الإطلاع على كل ما جاء بالتحديث الأخير هنا الذي أضاف منطقة وسلاح ووضع جديد!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button