Guerrilla Games يعمل على مشروع سري تحت التطوير منذ 2018، هل هو killzone؟

لم يتم الكشف عنه حتى الان..

يبدو ان مطوري لعبة Horizon Forbidden West من استديو Guerrilla Games لديهم مشروع جديد تحت التطوير منذ عام 2018، ولكن لم يتم الكشف عنه حتى الان، فما هي حقيقته يا ترى..؟

على مدار العامين السابقين سمعنا الكثير من الشائعات حول وجود عنوان جديد كلياً من استديو Guerrilla Games تحت التطوير، وقيل حينها بأنه سيكون لعبة تعاونية بالكامل وكبيرة جدا MMO، ولكن لا شيء رسمي حتى الآن، وذلك لأن الفريق يصب كامل تركيزه الان على العنوان الضخم المقبل للبطلة المغامرة “الوي” لعبة Horizon Forbidden West وكذلك اللعبة التي أعلن عنها مؤخراً لعبة Horizon Call Of The Mountain على جهاز PSVR2.

في عام 2018، قام مخرج لعبة Rainbow Six Siege بالانضمام للاستديو للعمل على مشروع “سري” كما وصفه عبر صفحته الخاصة في موقع LinkedIn، ومنذ ذلك الحين وحتى هذه اللحظة لم نسمع عن هذا المشروع السري ابدا، لكن كون اللعبة المذكورة التي اتى منها المخرج تعتبر تعاونية، اذا قد يكون مشروع الاستديو هذا بشكل قوي لعبة تعاونية كذلك..!

Killzone
KILLZONE

يقال أيضا، ان لعبة هورايزون القادمة هي بمثابة مشروع فرعي يعني عليه الاستديو، وان مشروعهم الأساسي هو اللعبة المجهولة الذين بدأوا العمل عليها قبل أربعة أعوام، ولكن مع الأسف لا يوجد الكثير لمعرفة عن هذا المشروع ولكننا قد نسمع عنه خلال هذا العام ضمن احداث ومعارض معينة ستكون من اختيار سوني نفسها.

ما هي توقعاتكم للمشروع السري هذا، هل في اعتقادكم بأنتا سنكون على موعد مع عودة لعبة إطلاق النار الشهيرة killzone مرةً أخرى ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى