مطوري ELDEN RING يحذرون اللاعبين من انتشار صور وفيديوهات اللعبة..

ايام قليلة على اطلاق لعبة ELDEN RING ومع اقتراب الموعد اكثر واكثر، يبدو ان محتوى اللعبة بدأ يصل بشكل اوسع الى الانترنت. وبهذه المناسبة قام فريق التطوير باطلاق رسالة مباشرة الى جمهور اللعبة بتوخي الحذر حتى يحصلوا على تجربة نظيفة عند اطلاق اللعبة هذا الاسبوع.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر قام فريق التطوير بنشر رسالة ينوه من خلالها بوجود محتوى قد يفسد تجربة اللعبة الكاملة بدأ يظهر على الانترنت محذرين من انه قد يكون مؤثر على تجربة اللعبة عندما تصدر يوم الجمعة القادم.

هذه ليست المرة الاولى التي يقوم فيها فريق التطوير بنشر تحذيرات من انتشار فيديوهات وصور بدأت تصل الى الانترنت. وقد بدأ ذلك بعد ان تم الاعلان عن استلام النقاد نسخ المراجعات الاسبوع الماضي.

Image

في كل الاحوال نحن بدورنا نعمل على تجنب عرض اي صور او فيديوهات على منصات VGA4A المختلفة سوى من المصادر الرسمية وهي المطور او الناشر للعبة في شركة بانداي نامكو.

لعبة ELDEN RING ستصدر على اجهزة الجيل الحالي والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم الجمعة القادم 25 فبراير الجاري. ونذكر بأن مراجعتنا للعبة ستكون متاحة على الموقع يوم الخميس القادم 24 فبراير. وحتى ذلك الحين اليك العرض الاستعراضي الجديد مترجم ومدبلج للعربية عبر بانداي نامكو. نذكر ان هذا لا يعني ان اللعبة ستدعم اللغة العربية.

حتى ذلك الحين ابقوا حذرين من الوقوع في فخ (الحرق) الذي اصبح يملئ منصات البث وبعض قنوات اليوتيوب في المرحلة الحالية. نراكم في The Land Between اليها المقاتلون..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button