مطوري Spider-Man 2 يقومون بضم كاتبة لقصص المجلات المصورة..

عملت على مجلات لقصص سبايدرمان..

استديو Insomniac Games يبذل قصارى جهده حاليا من أجل العمل على لعبة Spider-Man 2 التي يبدو بأنها لا تزال بعيدة للغاية عن موعد صدورها.

حيث أعلن فريق التطوير عن انضمام كاتبة مجلات المصورة “كوميك”  والتي عملت سابقاً في قصص تتعلق بشخصية الرجل العنكبوت بريتني موريس الى صفوفه مؤخراً.

 بريتني موريس أعلنت عن خبر انضمامها الى الاستديو المطور للعبة Spider-Man 2 من خلال حسابها على موقع تويتر، ومن خلال منشورها نستنتج انها ستقوم بإكمال العمل على قصة الجزء الثاني من لعبة الرجل العنكبوت كما يتضح ادناه.

نذكر أن من اعمال هذه الكاتبة في مجال الكتب المصورة هي قصة تتعلق بشخصية مايلز موراليس “العنكبوت الأسمر” والتي حققت نجاح كبير في مبيعاتها، وساهمت كذلك في كتابة قصة لعبة Subnautica، والان مع انضمامها للاستديو للعمل على لعبتهم القادمة، يبدو بأنه المكان المتناسب لهذه الموهبة الفريدة.

من الطبيعي أن نتوقع من الآن فصاعداً اللعبة القادمة ستقتبس من احدى مجلاتها المصورة الكثير من الأشياء حول الشخصيات الرئيسية، وعلى صعيد أسلوب اللعبة قد نرى لعبة تعاونية بفكرة جميلة للغاية.

لا تزال اللعبة بعيدة حتى الان، فموعد اطلاقها سيكون في وقت ما من عام 2023 بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5، وحتى ذلك الحين، هل تعتقدون ان هذا الانضمام قد يكون مفيدا لقصة اللعبة..!

المزيد حول لعبة Spider-Man 2:

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار