لعبة Spider-Man 2 ستكون سوداوية وعرض الكشف عن Wolverine ملئ بالأسرار..

يعتبر الإعلان عن لعبة Spider-Man 2 من اكثر الأشياء المثيرة التي فاجأتنا بها كل من شركة سوني و استديو Insomniac Games خلال حدث بلايستيشن الأخير PlayStation Showcase هذا العام، حيث ان اعلان الكشف عن اللعبة حصد الملايين من المشاهدات عبر قناة يوتيوب، ووصلت مشاهداته الى أكثر من  12.2 مليون عبر قناة بلايستيشن الرسمية فقط، وسيتم تطويرها بشكل خاص على الجيل الجديد جهاز بلايستيشن 5.

بيل روزمان نائب رئيس قسم الإبداعي في شركة Marvel Games وهي صاحبة حقوق شخصية الرجل العنكبوت، أكدت مؤخراً ان لعبة Spider-Man 2 القادمة ستكون ملحمة أعمق وأكثر ظلمة، مثل فيلم Star Wars الثاني الذي كان بعنوان The Empire Strikes Back، وهذا التصريح جاء من خلال أحدث حلقة بهذا الأسبوع في بودكاست Marvel عبر موقع Eurogamer.

روزمان تابع متحدثاً حول وصف اللعبة:

لنفترض إذا كانت أول لعبة لجزء Spider-Man هي Star Wars، فإن Spider-Man 2 هي مثل من The Empire Strikes Back، ولكن بشكل أكثر قتامة قليلاً.

ستحتوي اللعبة على كل ما تحبه في اللعبة الأولى و Spider-Man: Miles Morales ولكن أكثر.

أستطيع أن أقول بأن هناك العديد من الأعداء. و القصة طويلة كثيرًا وتنتقل من Marvel’s Spider-Man إلى Marvel’s Spider-Man Miles Morales.

لا أريد الكشف عن الكثير ولكن هذا هو الفصل الكبير التالي، هناك الكثير من المواضيع، والكثير من الشخصيات التي كانت في أول جزأين والتي ستشاهدها في الجزء المقبل.

روزمان تطرق بشكل مختصر كذلك الى لعبة Wolverine من تطوير Insomniac والتي تم الإعلان عنها في نفس الحدث على جهاز بلايستيشن 5، وتابع متحدثاً:

إذا عدت ونظرت إلى المشهد الذي تكون فيه خلف لوجان وهو في الحانة، فهي مليئة بالأسرار والتلميحات “Easter eggs”، ولقد عثر الكثير من اللاعبين على الإنترنت بالفعل على بعض منهم، لكنهم لم يعثروا على كل Easter eggs.

رغم اننا سنكشف في النهاية عن موعد إطلاق Wolverine، ولكنني أود أن أقول اذا اردت المزيد من المعلومات، ارجع وادرس عرض الاطلاق مرةً أخرى ، لأنه مليء بالتفاصيل الصغيرة.

على كل حال سيتم اصدار كل من لعبة Marvel’s Wolverine و Spider-Man 2 على جهاز بلايستيشن 5 خلال عام 2023.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button