مطور لعبة Dying Light 2 يخرج عن صمته ويوضح الجدل حول عدد ساعات اللعب..

استديو Techland مطور لعبة Dying Light 2 فتح على نفسه باب التساؤلات من اللاعبين عندما كشف عن عدد ساعات اللعب التي سنحتاجها لأنهاء اللعبة، اليوم يخرج الاستديو عن صمته لينهي الجدال..

في خبر سابق، صرح الاستديو المطور للعبة Dying Light 2 ان اللاعبين سيحتاجون الى ما يزيد عن 500 ساعة لعب حتى يقومون بإنهائها بنسبة 100%، هذا المعلومة احبها البعض ولكن انتقدها البعض الاخر لأسباب عدة، منها دفع اللاعب مثلا وراء نظام الشراء من داخل اللعبة حتى يحصل على المعدات اللازمة التي تجعله بتقدم بشكل اسرع من اللاعب العادي الذي لم يقم بالشراء.

منذ لحظات قليلة، دافع الاستديو عن نفسه من خلال حسابهم الرسمي على موقع تويتر، من أجل توضيح المعلومة التي خرج بها ويصححها للاعبين، وقد ارفق الاستديو الصورة أعلاه من اجل وضع نهاية للجدل المحتم حول عدد ساعات اللعب الـ 500 المثيرة للجدل، واليكم ما سيحتاجه اللاعب فعليا إليه من ساعات تفصيلية للعب حتى انهاء اللعبة:

  • 20 ساعة لعب فقط تحتاجها لأنهاء قصة اللعبة الرئيسية.
  • 80 ساعة لعب ستحتاجها في حال اردت انهاء قصة اللعبة الرئيسية ومهامها الجانبية، هذا يعني ان محتوى المهام الجانبية وعددها داخل اللعبة اكبر بكثير من عدد المهام الرئيسية وبمحتواها، لأنها تحتاج منك 60 ساعة لعب.
  • اما أخيرا وهي 500 ساعة لعب، هذا العدد الذي اثار الجدل، ستحتاجه في خال اردت انهاء كل شيء داخل اللعبة، مثل القصة والمهام الجانبية والعثور على نهايات اللعبة المتعددة واستكشاف الخريطة بأكملها.

بهذا التوضيح، يكون الفريق قد خرج من مأزق أثار فيه الجدل بشكل غير مبرر، فلذلك أي من الطرق الثلاثة السابقة ستسلكون عندما تصدر اللعبة في الرابع من شهر فبراير المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة، بالإضافة الى الحاسب الشخصي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى