مطوري LA Noire يعملون على لعبة عالم مفتوح ضخمة لروكستار, هل تكون GTA5 VR!

لعبة LA Noire هي واحدة من الألعاب الفريدة من نوعها والتي حظيت بشعبية واسعة بين اللاعيبن بسبب تميزها. قبل سنين قليلة، عادت لنا السلسلة بالواقع الافتراضي تحت اسم LA Noire VR Case Files وصدرت على الحاسب الشخصي بينما تبعتها نسخة البلايستيشن 4 بعد عامين. اللعبة تتبع ذات أحداث النسخة الأصلية إنما القضايا كانت مختلفة. مؤخراً، الفريق الذي عَمِلَ عليها تحدّثَ لأول مرة عن مشروعه الجديد.

من خلال صفحة استديو Video Game Deluxe على موقع LinkedIn، تحدّث الاستديو عن مشروعه الجديد وأخبرنا أنّهُ يعمل على لعبة عالم مفتوخ ضخمة (AAA) للواقع الافتراضي لشركة روكستار. بجانب ذلك، أخبرنا أيضاً أنّ هذه هي السنة السابعة التي يعملون بها بشكل حصري مع روكستار في سيدني وأنهم متشوقون للعمل على هذا المشروع.

ماهي طبيعة هذا المشروع؟ حتى الان لا نعلم ولكن كون الاستيديو نفسه قام بتطوير نسخة VR للعبة LA Noire فنتوقع ان المشروع الضخم الذي يعمل عليه هو طور VR للعبة GTA5 خاصة ان روكستار اعلنت الشهر الماضي خلال حدث العاب بلايستيشن 5 بانها تنوي اعادة اطلاق اللعبة على اجهزة الجيل الجديد بنسخة محسنة ونتوقع ان يكون دور Video Game Deluxe هو تجهيز نسخة VR من اللعبة للبلايستيشن 5 وربما الحاسب الشخصي.

استديو Video Game Deluxe صغير حيثُ يعمل به عشرة أشخاص فقط من ضمنهم بريندان ماكنمارا، المخرج الذي قاد عملية تطوير  LA Noire الأصلية في استديو Team Bondi الذي تم إغلاقه قبل تسعة سنين، أيّ في 2011. روكستار لم تنسى اللعبة حقاً حيثُ قامت بإعادة إصدارها مرةً أُخرى على النينتندو سويتش قبل ثلاثة أعوام ونحن نعلم أنّ شركة Take-Two تملك ثلاثة وتسعين عنوان قيد التطوير من المخطط إصدارهم خلال الخمسة أعوام القادمة.

هل سنرى جزء جديد من LA Noire التي صدرت لأول مرة على الجيل الماضي أم لعبة أُخرى لروكستار بالواقع الافتراضي؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button