اشاعة: تحديث الجيل الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 سيعلن عنه هذا العام..

رغم الحملة الشرسة التي تتعرض لها شركة روكستار بسبب قلة الدعم المقدم للعبة Red Dead Online لكن على ما يبدو ان هناك مفاجأة جيدة نوعا ما تنتظر جمهور Red Dead Redemption 2 على الجيل الجديد.

حسب المسرب AccountNGT الذي اصبح يمتلك سمعة جيدة في مجال تسريب الاخبار المتعلقة بشركات الالعاب فان روكستار تستعد للاعلان عن تحديث مخصص للعبة لترقيتها على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز.

المصدر علق على سؤال احد المتابعين حول مدى فرصة الحصول على تحديث لترقية الجيل الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 فكان رده ان الاعلان هو احتمال كبير جداً الا ان موعد توفير التحديث لا يجد له موعد متوقع حتى الان.

المصدر نفسه تحدث ايضا عن احتمالية ان يتم الاعلان عن ريميك للعبة Red Dead Redemption هذا العام ايضا.

لا نعلم ما اذا كان رد المصدر جاء من خلال معلومات هو يمتلكها من مصادره الخاصة ام انها مجرد توقعات لكن صمت روكستار الطويل في دعم اللعبة سواء على مستوى طور القصة او حتى طور الاونلاين ربما يشير الى وجود شيء ما يطبخ هناك في داخل استديوهاتها.

في كل الاحوال ما زالت حملة #SaveRedDeadOnline مستمرة حيث تشهد تفاعل كبير وانتشار واسع على الانترنت منذ انطلاقها قبل ايام في المقابل ما زالت روكستار صامته بشكل كامل دون اي تعليقات حول مصير اللعبة ومستقبل السلسلة.

هل تعتقد ان صمت روكستار هذا قد ينتج عنه مفاجأة كبيرة مثل الاعلان عن نسخة محسنة للجيل الجديد وربما ريميك للجزء الاول مع محتوى جديد واسع؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى