تابع البث المباشر لحدث EA Play 2020 للكشف عن العابها القادمة..

حدث EA Play 2020 الرقمي الذي استبدلته شركة EA بدل مؤتمرها المفترض في معرض E3 2020 الذي تم الغائه بسبب جائحة كورونا واليوم سيكون موعدنا مع الحدث الرقمي الذي نتوقع ان نشهد خلاله الكشف عن العديد من العناوين الجديدة والمتوقعة.

الحدث سيكون في تمام الساعة 2:00 فجرا بتوقيت مكة (بعد 20 دقيقة من لحظة نشر هذا التقرير) وسيتم نقله لكم عبر منصات شركة EA على الانترنت بشكل مباشر حيث يمكنك متابعة الحدث من خلال النافذة المنبثقة بالاعلى او بالضغط على الروابط التالية حسب نوع المنصة.

 هناك الكثير من العناوين التي ننتظر ان تكشف عنها EA خلال الحدث الليلة مثل لعبة Battlefield 6 التي من المقرر ان يكشف عنها لاول مرة وربما يتم استعراض اسلوب اللعب حيث ستكون اللعبة مخصصة للجيل الجديد, ايضا كانت هناك تسريبات حول ريماستر للجزء الثالث Battlefield 3 ربما نحصل على تأكيد حولة الليلة.

لعبة كرة القدم FIFA 21 بالطبع ستكون متواجدة وقد شوقتنا اليها الشركة قبل ساعات وسيتم الكشف عنها الليلة بجانب لعبة Madden NFL 21 وكذلك لعبة Star Wars Squadrons التي تم الكشف نها بالفعل ونستعد للحصول على استعراض لاسلوب اللعب سواء لطور اللعب الفردي او الاونلاين.

هناك الكثير من العناوين الاخرى التي نتمنى ان يتم الكشف عنها وسنكون معكم بالطبع في تغطية خاصة عبر الموقع نرصد من خلال اهم الاعلانات والعروض للعناوين التي سيتم الكشف عنها فكونوا معنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى