بشكل رسمي، تعاون مثير بين Call of Duty Vanguard و Warzone مع انمي هجوم العمالقة ..

بشكل رسمي ومتوقع تم الإعلان عن التعاون الأول من نوعه أو التقاطع المثير بين كل من لعبة إطلاق النار Call of Duty Vanguard وطور Warzone Pacific مع الانمي الشهير هجوم العمالقة المعروف كذلك بـ Attack on Titan أو Shingeki no Kyojin باليابانية.

حيث تكلمنا في وقت سابق من خلال عدة مواضيع حول هذا التعاون الذي وضع في خانة التوقعات والشائعات من قبل منقبي البيانات “_Nanikos_” و “ZestyCODLeaks” حين تم اكتشاف بعض البيانات أو والأكواد التي كانت تشير الى قدوم تعاون بين مسلسل الانمي الشهير.

اعلان

تحليل آخر من قبل موقع vga4a حول قوة احتمالية موعد قدوم هذا التعاون حين ربطنا تلك البيانات المسربة من قبل منقبي البيانات، واقتراب صدور الجزء الثاني من القسم الثاني من الموسم الرابع لمسلسل هجوم العمالقة، الذي صدر قبل يومين بالفعل، ونال إعجاب ملايين المتابعين حول العالم.

من خلال هذا التعاون، سيتمكن اللاعبون من أن يصبحوا  أعضاء في فرقة استطلاع القائد “إروين سميث” عن طريق الحصول على حزمة Attack on Titan – Levi Edition والتي تتميز بمخطط سلاح Titan Piercer وحركة إنهاء Legendary Steel Cut.

ليفاي آكرامان

سيكون سعر هذه الحزمة 2400 نقطة COD أي ما يعادل 19.99 دولار، أو 16.79 جنيه إسترليني، تشتمل حزمة المتجر المكونة من 10 عناصر أيضًا على Legendary Historia SMG وبندقية Ymir Curse الهجومية.

وفي طور الزمبي بلعبة Call of Duty Vanguard، سيقدم تحديث هذا الأسبوع طريقة لعب كلاسيكية للبقاء على قيد الحياة  Shi No Numa في Void Objective، بالإضافة إلى أربعة مستويات من ترقيات Artifact وثلاث تمويهات Pack-a-Punch، وكذلك فتح مجموعة من الأسلحة و Killstreak.

سيتم توفير تحديث Vanguard في وقت لاحق هذا اليوم، بينما سيتم إصدار تحديث Warzone Pacific يوم غداً، وكل ذلك يمهد الطريق للإطلاق الكامل لتحديث منتصف الموسم في تاريخ 13 يناير على الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

المزيد حول هذا التعاون:

على كل حال، في حال أصبح هذا التعاون بشكل رسمي، سيعتبر حينها من أكبر عمليات التعاون في تاريخ سلسلة Call of Duty، وخاصةً أن Attack on Titan يعتبر من أنجح اعمال المانجا والأنمي الأصلي خلال السنوات العشر الماضية، حيث تم بيع أكثر من 100 مليون نسخة من المانجا، مما جعلها واحدة من أفضل المسلسلات مبيعًا على الإطلاق، وحصلت بعض حلقاته على تقييم 10/10 في العديد من المواقع العالمية.

ما رأيكم حول تعاون Warzone وهجوم العمالقة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار