اخبار ساخنة | تحديث غريب للبلايستيشن 4, الفنانة اللبنانية نادين نجيم في Shadow of the Tomb Raider, البلايستيشن 5 اصبح قريب و المزيد..

الاسبوع في موضوع

الاسبوع الماضي شهدنا الكشف عن لعبة Shadow of the Tomb Raider و كانت لارا كروفت نجمة الاسبوع مع التفاصيل الجديدة التي بدأت تنهال حول اللعبة بعد الكشف عنها و لكن ايضا كان هناك العديد من العناوين الاخرى التي احتلت قمة اهم الاخبار على موقع VGA4A و التي سنلخصها لكم هنا..

1- تحديث جديد و غريب صدر لجهاز البلايستيشن 4..!

اطلقت سوني اليوم تحديث جديد لجهاز البلايستيشن 4 و كالعادة سيعمل هذا التحديث على تحسين استقرار الجهاز و لكن الامر الغريب هو ان التحديث حجمه صغير جدا لم يتعدى 70 ميجا و الغريب ايضا انه لن يحتاج الى اعادة تشغيل الجهاز بعد تحميله و تثبيته كما كان يحدث مع التحديثات السابقة للجهاز, اقرأ المزيد..

2- 5 اسباب ستجعل تجربتك للعبة Shadow of the Tomb Raider مثيرة و مشوقة..

تعود الينا لارا كروفت في مغامرته جديدة لتكمل مشوارها الذي بدأه والدها قبل سنوات و لكن هذه المرة لن تكون لارا التي عرفناها في السابق حيث تحولت شخصيتها من لارا الفتاة الضعيفة التي تحاول الهروب من اجل ان تنجوا بحياتها الى لارا المقاتلة القوية التي تمتلك مهارات صنعت منها شبح موت لاعدائها, في هذا التقرير سأتحدث عن اكثر 5 اسباب ستجعلنا متشوقين و متحمسين لتجربة هذا الجزء الجديد Shadow of the Tomb Raider, اقرأ المزيد..

3- يبدو اننا نقترب كثير من موعد الكشف عن البلايستيشن 5..

على ما يبدو ان اطلاق البلايستيشن 5 اصبح اقرب من ما نتوقع خصوصا بعد هذا الاعلان الرسمي من احد الشركات التايوانية المتخصصة في تصنيع الموصلات و وحدات chips.

الشركة اعلنت انها بدأت في صناعة كميات ضخمة من وحدات chips من فئة 7nm و التي سيتم استخدامها في تصنيع وحدة المعلاجة الخاصة بالاجهزة الحديثة من بينها البلايستيشن 5 و قد ذكر المتحدث باسم الشركة بان الكميات التي سيتم انتاجها سيتم استخدامها في قطاعات متنوعة من بينها قطاع الالعاب, اقرأ المزيد..

4- تطورات جديدة في قضية شركة Epic ضد الطفل ذو 14 عام لاتباعة اساليب غش في لعبة Fortnite..

عادت قضية الطفل CR الذي يبلغ من العمر 14 عام مع شركة Epic الى السطح مرة اخرى و نتذكر في المرة الماضية التي نجحت فيها ام الطفل في جلب ادلة تبرئ ابنها من ادعائات الشركة التي تشير الى ان CR استخدم وسائل غش في لعبة Fortnite من اجل الفوز في اللعبة و لكن لم يتم اغلاق القضية حينها و اليوم تعود شركة Epic بالمزيد من الادلة التي قد تثبت تورط هذا الطفل مع سبق الاصرار و الترصد, اقرأ المزيد..

5- لماذا تم اختيار اللهجة المصرية للعبة Detroit: نحو الإنسانية ؟! اليكم السبب..

لعبة Detroit: نحو الإنسانية واجهت العديد من الإنتقادات و تلقت مختلف الهجمات من المجتمع العربي لسبب وحيد و هو اللهجة المستخدمة في ترجمة اللعبة, حيث ستكون هذه اللهجة مصرية, و بناء على ذلك, اليكم أدناه معلومات حصرية عن كل ما تودون معرفته عن اللعبة من اسباب اختيار هذه اللهجة و غيرها, اقرأ المزيد..

6- تسريب كتيب صور فنية خاص بلعبة Red Dead Redemption 2 عبر موقع أمازون..

يبدو أن شركة روكستار ستتعاون مع دار النشر المدعوة باسم Label Random House و الشهيرة بطباعة الكتب التي تحتوي على صور فنية خاصة بالألعاب, حيث تسرب هذا الأمر عبر مستخدم مجهول الهوية على موقع أمازون الذي قام بنشر الخبر زاعما أن هذا الكتيب سيأتي بسعر 28 دولار أمريكي و يمكنكم زيارة, اقرأ المزيد..

7- لعبة Shadow of the Tomb Raider ستدعم اللغة العربية بشكل كامل, و عودة نادين نجيم في النسخة العربية

هذا هو الجزء الثالث و الاخير للثلاثية الجديدة للسلسلة و كما كان عنوان الفيديو نهاية البداية حيث ستكون لارا اكثر وحشية و احترافية في القتال و كما تشاهدون في العرض كيف تعاملت بشكل احترافي مع الجنود المدربين داخل احد الادغال حيث قضت عليهم واحد تلو الاخر بكل بساطة و بدون حتى ان يروها. و لكن ايضا بجانب تحول شخصية لارا يبدو اننا سنكون على موعد مع قصة عميقة مملوئة بالتضحية خصوصا مع ظهور اعداء جدد هذه المرة و هم من احد القبائل التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق و نهاية العرض توضح لنا مدى الصعوبات التي ستواجهها لارا في مغامرتها الاخيرة, اقرأ المزيد..

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button