تأجيل Stalker 2: Heart of Chernobyl سبعة اشهر..

اذا تم الاعلان رسمياً عن تأجيل لعبة Stalker 2: Heart of Chernobyl مدة 7 اشهر عن الموعد المقرر لها مسبقاً حيث ستصدر اللعبة الان يوم 8 ديسمبر من العام الجاري.

اللعبة كان من المقرر لها ان تصدر في 28 ابريل المقبل من هذا العام وقد ظهرت تسريبات سابقة تحدثت عن احتمالية ان يتم تأجيلها الى موعد اخر ويبدو ان هذه التسريبات كانت دقيقة بالفعل.

في بيان، قال المطور الأوكراني GSC Game World إن هذا الوقت الإضافي سيمكنهم من اختبار اللعبة والتأكد من خلوها من اي مشاكل تقنية بينما يحصلون على المزيد من الوقت كذلك لوضع اللمسات التجميلية الاخيرة على اللعبة التي وصفها بأنها المشروع الاضخم حتى الان في تاريخ الاستديو.

هذه الأشهر السبعة الإضافية من التطوير ضرورية لتحقيق رؤيتنا وتحقيق الوضع المطلوب للعبة. Stalker 2 هو أكبر مشروع في تاريخ GSC، ويتطلب اختبارًا وتلميعًا شاملين. نحن مقتنعون بأن عملية التطوير يجب أن تستغرق كل الوقت الضروري خاصة مع مشروع ضخم مثل هذا المشروع.

واضاف البيان ان هذا القرار ليس سهلاً ، لكن سيبذل الفريق قصارى جهده لتقديم لعبة يمكنها أن ترقى إلى مستوى توقعات الجمهور. وسيكون هناك المزيد من المعلومات والتحديثات والعروض القادمة للعبة خلال ما تبقى حتى موعد الاطلاق.

تم الكشف عن أول عرض للعبة Stalker 2: Heart of Chernobyl في يونيو 2021 جنبًا إلى جنب مع إعلان تاريخ الإصدار الأولي لها. حيث ستصدر اللعبة اولاً على اجهزة Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي وستكون متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass عند الإطلاق.

لا يوجد حتى الان موعد محدد لصدور اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 ولكن نتوقع ان تكون حصريتها عام على الاقل لاجهزة مايكروسوفت.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button