اعلانات لعبة Marvel’s Spider-Man 2 بدأت تظهر على التلفاز..!!

يبدو ان سوني تريد ان تخطف الاضاواء بشكل مبكر من خلال بدء الترويج للعبة بلايستيشن 5 القادمة بقوة Marvel’s Spider-Man 2 عبر القنوات التلفزيونية.

الناشط Okami من خلال حسابه الخاص على تويتر تمكن من التقاط فيديو خلال مشاهدته لقناة ESPN2 للعبة ضمن اعلان مشترك لجهاز بلايستيشن 5.

ليس متأكدين ما اذا كان الفيديو المعروض هو بالفعل من لعبة Marvel’s Spider-Man 2 او من الجزء السابق، لكن شعار الجزء الثاني يظهر في الزاوية اليمنى العلوية للشاشة.

ربما يكون هذا الاعلان مؤشر الى ان سوني تستعد للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال الفترة القليلة القادمة.

مؤخراً اكدت سوني ان اللعبة سوف يتم اطلاقها في ربيع هذا العام 2023، اي خلال الربع الاخير منها، وهذا يعني انه لم يبقى الكثير من الوقت من اجل بدء الترويج للعبة، او ربما قد بدأ بالفعل.

سوني تستخدم حدث State of Play من اجل استعراض العابها القادمة بشكل معمق، وربما يتم استعراض لعبة Marvel’s Spider-Man 2 من خلال احد الحلقات المخصصة في الاسابيع القادمة.

سوني وبالتعاون مع سكوير انكس قامت مؤخراً باصدار لعبة Forspoken حصرياً على بلايستيشن 5، لكن يبدو ان اللعبة لم تصل الى حد توقعات اللاعبين والنقاد على حد سواء، فبينما قام الاخير باعطاء اللعبة تقييمات متواضعة، فقد هاجم اللاعبين اللعبة من خلال قنبلة المراجعات على مواقع التقييمات ميتاكريتكس واوبنكريتكس.

لهذا السبب ربما تريد سوني التعجيل في بدء الترويج للعنوان التالي للفت الانظار، خاصة ان لعبة Marvel’s Spider-Man 2 تمتلك شعبية كبيرة منذ الاجزاء السابقة التي حققت نجاح كبير.

ما زلنا لا نعلم الكثير عن اللعبة سوى ما شاهدناه في العرض الاول والاخير الذي كشف عنه قبل عام حيث تعرفنا على وجود ظهور لـ Venom بجانب العنكبوتين بيتر باركر ومايلز موراليس.

في مقابلة اجريت معه مؤخراً، قال يوري لوينثال ممثل شخصية بيتر باركر أن Marvel’s Spider-Man 2 ستكون “لعبة ضخمة” ، مؤكدًا أنه لا يزال لديه بعض العمل للقيام به بشأن العنوان، ولحسن الحظ طمأن متابعيه عن حالة اللعبة التي شارفت عملية تطويرها على الانتهاء وسنضع أيدينا عليها في وقت لاحق من العام الجاري.

ضخامة عنوان Spider-Man 2 من الممكن أن تضع ألعاب الأبطال الخارقين في منطقة جديدة تمامًا، ولكن ما يترتب على ذلك بالضبط من حيث قصتها وطريقة اللعب وحجم عالمها، لا يزال من المفترض أن نرى ذلك بأنفسنا.. خاصة مع تواجد بيتر باركر ومايلز موراليس سويًا في لعبة واحدة.

هل تعتقد ان سوني تستعد لمشارمتنا المزيد من التفاصيل حول اللعبة قريباً؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button