تعرف على تقييمات النقاد لنسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة God of War ..

تقييمات متوقعة ..

تبقى يومان فقط من أجل أن يكون بإمكان لاعبي  الكمبيوتر الشخصي تجربة “درجة تاج” العناوين الحصرية التي صدرت في وقت سابق على أجهزة بلايستيشن، وهي لعبة المغامرات والاكشن God of War هي العنوان المنتظر بشدة.

بإمكانكم كذلك الاطلاع على مراجعتنا للعبة من خلال التواجه الى موضوع المراجعة من هنا، حيث حصلت اللعبة على تقييم 9.5 من موقعنا، ولاعبي الكمبيوتر الشخصي بالتأكيد متعطشين لتجربة هذه اللعبة التي حصلت على أكثر من 260 جائزة، من ضمنها جائزة لعبة العام لسنة 2018.

وهنالك شائعات تقول بأنها أصبحت الآن اللعبة الأعلى من ألعاب شركة سوني الحصرية من حيث عدد أرقام الطلبات المسبقة التي حصلت عليها قبل الإطلاق الرسمي، متجاوزة بذلك حصريات سوني الأخرى Horizon Zero Dawn و Days Gone.

تقييمات اللعبة عبر المواقع العالمية من قبل النقاد كانت متوقعة وإيجابية للغاية، حيث حصلت على مجموع تقييم 93 من 100 من قبل النقاد، من بينها على علامات كاملة 100/100 من مواقع شهيرة مثل Comicbook و Game Rant و كذلك Eurogamer Italy و Windows Central و مواقع أخرى كذلك.

المواصفات الدنيا لتشغيل لعبة God of War:

  • نظام تشغيل: Windows 10 64-bit
  • معالج مركزي: Intel i5-2500k (4 core 3.3 GHz) or AMD Ryzen 3 1200 (4 core 3.1 GHz)
  • ذاكرة: 8 GB RAM
  • بطاقة رسومات: NVIDIA GTX 960 (4 GB) or AMD R9 290X (4 GB)
  • مساحة القرص: 70 GB available space

ستصدر اللعبة بتاريخ 14 من شهر يناير على متجري Steam و Epic Games.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button