مصدر يؤكد نافذة اطلاق لعبة Call Of Duty 2022 وموعد الكشف عنها..

لمح احد المصادر الموثوقة عن نافذة اطلاق لعبة Call Of Duty 2022 وموعد الكشف عنها، الاشاعات تشير الى انهت ستكون Modern Warfare 2، فهل نحصل عليها..!

المصدر هذه المرة هو توم هندرسون وعبر حسابه في موقع تويتر قام بالكشف عن بعض المعلومات المثيرة حول لعبة Call Of Duty 2022 مثل نافذة اطلاقها وموعد الكشف عنها والمزيد، اليكم ما كشف عنه غلى شكل نقاط كالاتي:

تسريبات Call Of Duty: Modern Warfare 2 الجديدة

  • سيتم الكشف عن العنوان القادم هذا العام في فترة الصيف.
  • اللعبة ستحمل اسم Call Of Duty: Modern Warfare 2.
  • موعد الاطلاق سيكون في شهر اكتوبر (10) من هذا العام، كالعاده
  • الاستديو الرئيسي المطور لها سيكون Infinity Ward بالتعاون مع استديوهات اخرى.
  • اكتفجن ستعلن عن الموعد بالاضافة الى تحديث كبير سيصدر للعبة Warzone.
  • قيل ايضا ان مبيعات الجزء الحالي من السلسلة Vanguard سيئة للغاية ولم ترتقي لتوقعات الشركة.

هذه هي جميع المعلومات التي كشف عنها المصدر مؤكدا بأن وضع الشركة حاليا سيء للغاية خصوصا وان اللاعبين غاضبين للغاية من حالة العاب السلسلة الحالية، فالدعم موجود ولكنه ليس ما يريده اللاعبون، قيل ايضا ان التحديثات مكررة لجميع الاجزاء.

اللاعب يبحث عن افكار جديدة، برأيي ارى ان السلسلة يجب ان تستريح قليلا، وان يتوقف القائمون عليها من جعلها سنوية، عنوان كبير كهذا من الممكن ان يختفي في ليلة او ضحاها اذا لم تتمكن اكتفجن من ايجاد حل، الحل الوحيد حاليا هو جعل السلسلة تستريح وان يتم اطلاق اجزاء جديدة بعد كل عامين او اكثر حتى تتمكن فرق التطوير من ابتكار الافكار. بينما تكون هناك خطة دعم مستمر طوال هذه الفترة من اج

هل تريدون جزء جديد من السلسلة هذا العام متابعينا، خصوصا لو كان لعبة Modern Warfare 2 ام ان لكم رأي اخر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى