اشاعة: ممثل شخصية Rafe في Uncharted 4 يعمل كممثل في لعبة Modern Warfare 2..

المشاع انها قادمة العام المقبل..

دائما ما تكون اشاعات سلسلة العاب CoD متواجدة في كل عام والاسباب عديدة منها ان ممثلي الاصوات لا يستطيعون اخفاء اعمالهم على هذه السلسلة، فمثلا يبدو ان ممثل شخصية Rafe في Uncharted 4 بعمل حاليا مع استديو Infinity Ward على جزء جديد من السلسلة والمرجح هنا هو لعبة Modern Warfare 2.

مؤدي الشخصية وهو وارن كول وعبر صفحته الخاصة في موقع LinkedIn منقولا من حساب احد المسربين على تويتر كشف انه يعمل مع الاستديو المذكور على جزء جديد من سلسلة Call Of Duty والمرجح هنا نسبة الى الاشاعات الصادرة مؤخرا سيكون لعبة Modern Warfare 2، ادناه يمكنكم مشاهدة الصورة من حساب المؤدي التي تثبت ذلك.

اعلاه نشاهد ان المؤدي انضم الى استديو Infinity Ward في شهر اكتوبر (10) الفائت كممثل محترف للعمل على الجزء الجديد الذي يشاع بأنه سيصدر العام المقبل، يذكر ان العديد من المصادر اكدت ان الاسم المشفر لهذا الجزء هو Project Cortez وهناك العديد من المسربين اكدوا ان الجزء المقصود هو Modern Warfare 2 اخرهم كان المسرب Ralphsvalve.

من الاشاعات الاخرى التي صدرت عن هذا الجزء ايضا كانت ان قصته ستكون قوية للغاية وسوداوية مظلمة تظهر بشكل واضح الجانب المأساوي للحرب، وايضا من المعروف ان هذا الاستديو دائما ما يعني على اجزاء تخص MW وله تاريخ طويل وعريق مع هذه الاجزاء للسلسلة.

ابقوا معنا متابعينا للمزيد مت الاخبار المتعلقة بهذا الجزء تحديدا حيث سنقوم بتحديثها حال توفرها بمصادر موثوقة اكثر..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى