تسريبات Call of Duty 2022 تتحدث عن تحسينات كبيرة في الذكاء والفيزياء، وأوضاع لعب متميزة ..

طالما أن استديو Infinity Ward هو من يعمل على تطوير الجزء المقبل من سلسلة نداء الواجب القادمة Call of Duty 2022، فأعتقد أن الأمور ستسير على ما يرام، وذلك رغم شح المعلومات والتسريبات التي لم يستطع حتى أبرز المسربين سوى الوصول الى معلومات قليلة حولها، ولذلك إليكم أهم واحدث الشائعات التي تحدثت حول اللعبة.

استديو Infinity Ward الذي عمل في الأصل على طور Warzone هو المسؤول عن تطوير Call of Duty 2022، وسيحتوي بالتأكيد على طور قصة وطور تعاوني وعلى نمط لعب جماعي، ستحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare 2 وستكون متممة لأحداث الجزء الذي صدر في عام 2019.

  • ستستغل قوة إمكانات الجيل الجديد، حيث سيتم التركيز على نظام الذكاء الصناعي، الذي سيكون أكثر ذكاءً ومرونة من الأجزاء الماضية، حيث سيتمتع الذكاء الصناعي للجزء القادم بما يسمى “الوعي متقدم” وستتفاعل الشخصيات مع الإصابات بجروح الرصاص بشكل واقعي للغاية، مع امتلاكها لزخم وفيزياء بيئية محيطة، ورسومات نابضة بالحياة.
  • هذا ليس كل شيء، بل ستتميز  اللعبة بتقديم أداء سلوكي قوي في الذكاء الصناعي، يتوافق مع طريقة تطوير الاستديوهات الأخرى التابعة للناشر اكتيفجين، والاهم من ذلك أن هنالك تصرفات للأعداء لا يمكن التنبؤ بها، مع إمكانية كبيرة لإبطال أي “استراتيجية مثالية” لديك.
  • مرونة الفيزياء و واقعيتها في اللعبة على حسب المسرب RalphsValve ستكون أقرب الى لعبة Left 4 Dead والتي حين تطلق النار في مكان معين على جسم الأعداء، ستتميز برد فعل وتأثير مختلف على حسب المنطقة التي صوبت في اتجاهها.
Modern Warfare
  • سيتم تقديم خرائط فريدة ومتنوعة بعدد أقل من خرائط لعبة Vanguard “وتلبي إمكانية إعادة اللعب فيها”
  • المسرب تحدث كذلك حول أنماط اللعب ستكون موجودة في لعبة Call of Duty 2022 مثل نمط “مهاجمين ضد مدافعين” أو “Attackers v. Defenders” وهو الوصول إلى منطقة أو “هدف”  الدفاع عنه.
  • ما تزال شائعات صدور Call of Duty 2022 بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 غير واضحة بعد.

على كل حال، الكثير من المحللين يؤكدون على أن هذه اللعبة ستكون أفضل بكثير من الأجزاء الثلاثة الماضية، والسبب وراء ذلك هو أن فريق التطوير Infinity Ward اخذ وقتاً كافياً في عملية التطوير والتي كانت 3 سنوات، على عكس الإصدارات الماضية.

معظم هذه المعلومات تم الاطلاع عليها من قبل المسرب RalphsValve وتوم هاندرسون وبعضها من خلال مسربين آخرين، ومن المتوقع الإعلان عن اللعبة في ربيع هذا العام، وصدورها في الربع الأخير من العام كما اعتدنا في الأجزاء الماضية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى