مصدر: خاصية تغير ID على شبكة البلايستيشن كانت ستتوفر للجميع في نوفمبر الماضي, اليكم سبب تأجيلها..

احد اهم الاعلانات التي جاءت خلال حدث PSX هو ما صرح به شون لايدين رئيس بلايستيشن عندما اكد لنا ان المستخدمين على شبكة البلايستيشن ستمكنوا من تغير اسمائهم ID الخاص بهم قريبا و تحدث شون عن صعوبة توفير هذه الامكانية ولكن مهندسي سوني يعملون على جعلها متوفرة في وقت قريب.

احد الاعلامين (Tidux) و بعد هذا الاعلان نشر عدة تغريدات على حسابه الخاص على تويتر قال فيها ان سوني كانت ستطلق هذه الخاصية في نوفمر الماضي او ربما ضمن تحديث 5.00 الذي صدر مؤخرا للبلايستيشن 4 و لكن في اللحظة الاخيرة تم اكتشاف مشكلة تقنية قد تؤدي الى حذف الاسم (ID) من الشبكة او اغلاقة الى الابد الامر الذي جعل الشركة تؤجل اطلاق الخاصية الى عام 2018.

المصدر قال ان عدد كبير من مهندسي الشركة بمجمل ساعات 80000 ساعة عمل كانوا يعملون على اتاحة الامكانية و قد نجحوا في ذلك و لكن يحتاجون الى المزيد من الوقت لسد الثغرة التي تم اكتشافها مؤخرا و توقع ان تتوفر الخدمة للجميع ربما حتى قبل معرض E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو القادم اي خلال 6 اشهر من الان.

هل فاتتك عروض الالعاب خلال حدث PSX 2017, لا تقلق جمعنا لك كل هذه العروض و الاخبار في مكان واحد, اضغط هنــــا للاطلاع عليها و لا تنسى مشاركتها مع اصدقائك و متابعيك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock