الاخباربلايستيشن 4

يبدو ان العاب جهاز PSP المحمول ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 قريبا..!

انتشرت مؤخرا عشرات الاشاعات التي رجحت بأن تقوم شركة سوني بإطلاق العديد من الالعاب الكلاسيكية التي تتبع لاجهزتها السابقة لجهاز البلايستيشن 4, احد هذه الاشاعات كانت مجموعة مميزة من العاب جهاز PSP, و احزروا ماذا, يبدو ان الاشاعة صحيحة.

موقع Gamstat المشهور و المعروف بإرفاقه دائما و ابدا لكل ما يخص متجر البلايستيشن 4 من اضافات, قام بارفاق مجموعة من العاب الجهاز المحمول PSP كتحديث قادم لقوائم متجر جهاز البلايستيشن, و بالمناسبة هذا الموقع هو اول من سرب خبر وجود لعبة Resident Evil 3 بنفس الطريقة الحالية.

من العاب الجهاز المحمول الكلاسيكية و القادمة لجهاز سوني الحالي هي Breeders Homegrown و غيرها الكثير, كما يشاع ايضا بأن هذه الاضافات هي الدفعة الاولى القادمة للمتجر من عدة دفع قادمة و مقررة من شركة سوني للجهاز.

ايضا هناك نسخة تجريبية من لعبة Final Fantasy Remake قادمة للمتجر بحيث ستتاح للتحميل بشكل مجاني لجميع اللاعبين من جميع انواع المتاجر بلا اي استثناء, هل برأيكم سنحصل مستقبلا و لاحقا في هذا العام على العاب تخص جهاز الفيتا مثلا..!

اخيرا, نذكر بأنه قد تم الكشف عن العاب خدمة البلس الخاصة بشهر يناير الحالي, و ننوه بأنه قد تم تسريبها قبلا و هي Uncharted Nathan Drake Collection و لعبة Fractis و للامانة مجموعة جميلة لبداية هذا العام الذي نتمناه ان يكون مليئا بالخير لكم متابعينا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock