شركة Take Two و Zynga يلتحقون بركب المتعاملين بـ NFTs ..

في الأسبوع الماضي، أعلنت شركة Take-Two الناشرة لسلسلة ألعاب GTA الشهيرة، عن نيتها الاستحواذ على أكبر شركات تطوير ألعاب الهواتف المحمولة Zynga في صفقة قدرت قيمتها 12.7 مليار دولار، حيث ذكر الناشر أن عملية الاستحواذ هذه سيجعلها واحدة من أكبر ناشري سوق ألعاب الهواتف المحمولة في العالم.

ورغم أن المحللين يرون أن هذه الصفقة تعتبر الأهم بالنسبة لشركة Take-Two، نظراً للفوائد المادية التي من الممكن أن تحصل عليها من وراء هذه السوق الناشئة، إلا أن سهم شركة Take-Two انخفض بشكل كبير وبنسبة 13.13٪ بعد الإعلان عن هذه الصفقة “للمزيد“، على عكس أسهم شركة Zynga التي ارتفعت الى 40.67٪ عند إغلاق يوم الاثنين الماضي.

اعلان

ومؤخراً صرحت شركة Zynga أنها ستشارك في تحالف استراتيجي مع مطور البرامج Forte، وذلك من أجل إنشاء ألعاب قائمة على قاعدة بيانات Blockchain مبنية حول مكتبة Zynga للملكية الفكرية وقاعدة المستخدمين الواسعة.

حيث قال مات وولف نائب رئيس شركة Blockchain Gaming الذي قامت Zynga بتعيينه مؤخرًا:

هدفنا هو تقديم مستوى جديد من الجودة والمتعة في ألعاب Web3 و blockchain، مع توفير نظام بيئي آمن وموثوق به يحافظ على ترفيه لاعبينا ومجتمعاتنا لسنوات قادمة.

نحن متحمسون للشراكة مع Forte بسبب رؤية الفريق طويلة المدى ونهج حلول blockchain وتطوير web3

مات وولف

مصطلح “Web3” هو نظام جديد لشبكة الويب العالمية يقوم على أساس اللامركزية بالاعتماد على تقنية “البلوكتشين” Blockchain،  وهي فكرة من شأنها أن تبني الأصول المالية في شكل رموز مميزة غير القابلة للاستبدال أو NFTs.

Web3

جوش ويليامز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Forte ومن خلال الموقع الرسمي للشركة صرح قائلاً:

نحن فخورون بشراكتنا مع Zynga حيث نتطلع إلى تطوير النظام البيئي لألعاب blockchain بطريقة مسؤولة من شأنها إشراك اللاعبين وتوفير المزيد من الفرص الاقتصادية لهم.

 لقد قمنا ببناء منصة Forte مع آليات التشغيل البيني الأفضل في فئتها وتدابير الامتثال في جهودنا المستمرة لتحقيق الأمان والاستقرار والثقة لكل من المطورين واللاعبين.

جوش ويليامز

اذا يبدو لنا أن الناشر Take Two لم يتأخر في اللحاق بقطار العملات المشفرة والرموز الغير قابل للاستبدال NFTs، والاستحواذ الأخير على Zynga قد سرع من ذلك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار