لعبة Deathloop المرتقبة تحصل على فيديو جديد يستعرض لنا الأسلحة المختلفة..

لعبة Deathloop هي من الألعاب التي يتطلع الكثيرون لتجربتها لأنها تقدم فكرة جميلة وقادمة لنا من استديو Arkane المخضرم في هذا النوع من الألعاب كما رأينا في سلسلة Dishonored و Prey. لقد حصلنا على عدة عروض شوقتنا جداً للذهاب لجزيرة “بلاك رييف” ولكن العرض الأخير لا يركز على الجزيرة او الشخصيات، إنما على الأسلحة.

موقع Game Informer الذي يعمل على تغطية حصرية طوال الشهر للعبة شاركنا عرض أسلوب لعب يمتد لأربعة دقائق يركز على الأسلحة التي يستخدمها كولت، الشخصية الرئيسية. هناك تنوع لا بأس به بالأسلحة التي رأيناها مثل سلاح Rapier الذي عبارة عن بندقية للمدى البعيد او PT-6 Spiker، رشاش صغير ذو كاتم، مما يجعله مناسب جداً لعمليات الاغتيال أثناء التخفي. إذا كنت تريد الدخول من الباب الرئيسي وقتل كل من يقف بطريقك، فسلاح Strelak 50-50 هنا لمساعدتك.

يوجد العديد من الأسلحة الأُخرى في العرض بالإضافة إلى الأسلحة التي تنتظرنا داخل Deathloop عندما تصدر على الحاسب الشخصي وعلى بلايستيشن 5 كحصرية مؤقتة لمدة عام. نتوقع أيضاً الحصول على المزيد من العروض والمعلومات حولها ضمن فقرة تغطية Game Informer خلال الشهر، لذلك ابقوا أعينكم على VGA4A.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Deathloop هي عبارة عن لعبة قتل وألغاز تلعب بها بقاتل يدعى كولت عالق في حلقة زمنية. عندما تبدأ كل حلقة، ستصحى على شاطئ مدية بلاك رييف التي هي أيضاً عالقة بحلقة زمنية مما يعني أنّ كل الشخصيات الموجودة على الجزيرة عالقة بالحلقة الزمنية. للهرب من هذه المعاناة، يجب عليك قتال ثمانية أهداف قبل نهاية اليوم وهم يعلمون أنك آتي لأخذ حياتهم، لذلك طلبوا من الجميع قتلك على الفور. المزيد من التفاصيل عنها هنا.

ما رأيكم في الأسلحة التي تنتظركم وفي القدرات التي تم استعراضها؟ شاركونا آرائكم بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار