قد يتم تأجيل عودة الأبراج المائلة Tilted Towers في لعبة Fortnite لوقت أطول ..

يعيش الآن محبي لعبة الباتل رويال Fortnite اجمل اللحظات المثيرة مع البرق واعاصير التورنيدو الغاضبة التي تقذف بهم بعيداً، لتضيف طابع الاثارة والمرح في آن واحد، وعودة Tilted Towers أو الأبراج المائلة التي ظهرت سابقاً ستكون مثالية في هذه الفترة.

تكلمنا في وقت سابق عن وجود شائعات مصدرها معروف بقوة تسريباته، والتي تحدثت عن عودة Tilted Towers في هذا الموسم، وهي واحدة من أكثر المواقع المحبوبة والشهيرة بالنسبة للاعبين، حيث قال المسرب أنه سيتم استعادة الموقع في شكله الأصلي وغير المعدل.

وبحسب تسريبات HypeX والذي قال ان المرحلة الثالثة من تساقط الثلوج في الخريطة الحالية ستبدأ في تاريخ العاشر من هذا الشهر، ولكن يبدو أن مدة انتظارنا لظهور الأبراج المائلة سيطول أكثر من المتوقع، والذي كان من المفترض أن يكون في تاريخ 18 من هذا الشهر.

خلال اليوم الأمن من الموسم الجديد، لاحظ العديد من اللاعبين الذي يحبون الاستكشاف قمم بعض مباني الأبراج المائلة الشهيرة المجمدة في منتصف المناطق الجليدية باتجاه منتصف الخريطة، وسيكون من البديهي بأن الثلج الذي يغطي الجزيرة سيبدأ في الذوبان ببطء، ويكشف في النهاية عن هذا الموقع الشهير.

Fortnite

ومؤخراً، عاد وأكد المسرب HYPEX أن المرحلة التالية من ذوبان الجليد لن يتم إطلاقها في يوم 19، وتابع موضحاً:

المطور Epic لا يطلق أي حدث او فعالية مهمة في منتصف الأسبوع، وأن يوم ميلاد الأبراج المائلة هو في الثامن عشر، أي غداً … لذا فمن المرجح أنهم يخططون لترك كتل الجليد هناك لأسبوع آخر.

HYPEX

اذا لا يزال أمامنا بعض الوقت من اجل عودة إحياء “Tilted Towers” ولكن نخشى ان يستمر ذلك الى عدة أيام وليس مجرد يوم واحد فقط، مثل ما حدث سابقاً مع Greasy Grove، ولذا يأمل اللاعبون في في عودتها قبل أن ينتهي الموسم الحالي في منتصف مارس.

على كل حال، لا تزال هذه الأخبار تبقى في اطار التكهنات والتسريبات الخاصة بلعبة Fortnite والتي لم تصبح رسمية بعد، ولم يتضح بعد مدى صحة عودة Tilted Towers من عدمها، ولم يعلق المطور بعد حول هذا الأمر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button