قد يتم تأجيل عودة الأبراج المائلة Tilted Towers في لعبة Fortnite لوقت أطول ..

يعيش الآن محبي لعبة الباتل رويال Fortnite اجمل اللحظات المثيرة مع البرق واعاصير التورنيدو الغاضبة التي تقذف بهم بعيداً، لتضيف طابع الاثارة والمرح في آن واحد، وعودة Tilted Towers أو الأبراج المائلة التي ظهرت سابقاً ستكون مثالية في هذه الفترة.

تكلمنا في وقت سابق عن وجود شائعات مصدرها معروف بقوة تسريباته، والتي تحدثت عن عودة Tilted Towers في هذا الموسم، وهي واحدة من أكثر المواقع المحبوبة والشهيرة بالنسبة للاعبين، حيث قال المسرب أنه سيتم استعادة الموقع في شكله الأصلي وغير المعدل.

اعلان

وبحسب تسريبات HypeX والذي قال ان المرحلة الثالثة من تساقط الثلوج في الخريطة الحالية ستبدأ في تاريخ العاشر من هذا الشهر، ولكن يبدو أن مدة انتظارنا لظهور الأبراج المائلة سيطول أكثر من المتوقع، والذي كان من المفترض أن يكون في تاريخ 18 من هذا الشهر.

خلال اليوم الأمن من الموسم الجديد، لاحظ العديد من اللاعبين الذي يحبون الاستكشاف قمم بعض مباني الأبراج المائلة الشهيرة المجمدة في منتصف المناطق الجليدية باتجاه منتصف الخريطة، وسيكون من البديهي بأن الثلج الذي يغطي الجزيرة سيبدأ في الذوبان ببطء، ويكشف في النهاية عن هذا الموقع الشهير.

Fortnite

ومؤخراً، عاد وأكد المسرب HYPEX أن المرحلة التالية من ذوبان الجليد لن يتم إطلاقها في يوم 19، وتابع موضحاً:

المطور Epic لا يطلق أي حدث او فعالية مهمة في منتصف الأسبوع، وأن يوم ميلاد الأبراج المائلة هو في الثامن عشر، أي غداً … لذا فمن المرجح أنهم يخططون لترك كتل الجليد هناك لأسبوع آخر.

HYPEX

اذا لا يزال أمامنا بعض الوقت من اجل عودة إحياء “Tilted Towers” ولكن نخشى ان يستمر ذلك الى عدة أيام وليس مجرد يوم واحد فقط، مثل ما حدث سابقاً مع Greasy Grove، ولذا يأمل اللاعبون في في عودتها قبل أن ينتهي الموسم الحالي في منتصف مارس.

على كل حال، لا تزال هذه الأخبار تبقى في اطار التكهنات والتسريبات الخاصة بلعبة Fortnite والتي لم تصبح رسمية بعد، ولم يتضح بعد مدى صحة عودة Tilted Towers من عدمها، ولم يعلق المطور بعد حول هذا الأمر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار