شائعة، عودة الأبراج المائلة Tilted Towers في لعبة Fortnite ..

مع بداية سنة 2022، بدأت العديد من الشائعات حول لعبة الباتل رويال Fortnite مستمرة الى هذه اللحظة، فبعد شائعة الطور الكلاسيكي “بدون بناء”، ظهرت قبل قليل أخبار تفيد بعودة قريبة لـ Tilted Towers أو الابراج المائلة التي ظهرت سابقاً في أحدا الموسم الثاني، ولاقت تفاعل كبير من قبل محبي اللعبة

Tilted Towers هي واحدة من أكثر المواقع شهرة بالنسبة للاعبين، حيث تفيد الشائعات أنه سيتم استعادة الموقع في شكله الأصلي وغير المعدل، وبحسب احد المسربين المشهورين الذي يدعى HypeX، الذي غرد عبر حسابه ان المرحلة الثالثة من تساقط الثلوج في الخريطة الحالية ستبدأ في تاريخ العاشر من هذا الشهر.

وهذا يعني بالتأكيد أن ذوبان الثلج يقترب ويتم الكشف عن موقع الأبراج المائلة Tilted Towers المتوقع في تاريخ 18 من هذا الشهر، حيث كتب المسرب HypeX عبر حسابه:

ستبدأ مرحلة الثلج الثالثة مباشرة في العاشر من شهر يناير، Tilted Towers في المرحلة 6

لذا إذا انصهرت كل ثلاثة أيام ، فيجب أن نحصل على Tilted Towers و IO و Cave POI و Butter Cake و Grenade Launchers و 19.10 في اليوم الثامن عشر وهو عيد ميلاد الأبراج المائلة.

HypeX

لا تزال هذه الأخبار تبقى في اطار التكهنات والتسريبات التي لم تصبح رسمية بعد، ولم يتضح بعد مدى صحة عودة Tilted Towers من عدمها، ولم تعلق شركة Epic Games حول هذا الأمر، ولكن لحسن الحظ لا يتعين علينا الانتظار طويلاً لمعرفة مدى دقة هذه التسريبات،

المزيد حول لعبة فورتنايت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button