فرصة أخرى للاعبين من أجل شراء بلايستيشن 5 بسعره الرسمي من شركة سوني..

لا يزال اللاعب يعاني من صعوبة شراء أجهزة الجيل الجديد بسبب الندرة، وبالأخص جهاز بلايستيشن 5 الذي يعاني من نقص مستمر حتى يومنا هذا، وهي مشكلة تبدوا بأنها سوف تستمر حتى العام المقبل.

السبب الرئيسي في هذه الندرة كما يعرف الجميع، هي مشكلة توريد القطع الإلكترونية الخاصة بصناعة الجهاز “أشباه التوصيل” التي أدت الى نقص العرض، وقد وزاد الطين بلة استغلال السماسرة في استخدام كل الحيل الممكنة من أجل شراء أكبر كمية ممكنه من الأجهزة قبل وصول اللاعبين إليها.

وهذا من أجل بيعها بأسعار مرتفعة الثمن حسب رغبتهم، وهذا أدى الى تفاقم ندرة أجهزة الجيل الجديد، وتحديداً جهاز بلايستيشن 5 الذي أصبح حلم الكثير من اللاعبين بالحصول عليه بسعره الطبيعي.

شركة سوني بدأت تعيد الأمل للاعبين من خلال فتحها في وقت سابق منصة رقمية خاصة تحمل اسم “PlayStation Direct” وهي خاصة لتسجيل الراغبين في الحصول على جهاز من داخل الولايات المتحدة الأمريكية، والآن توسع ذلك الأمر ووصل الى إمكانية تسجيل اللاعبين ليشمل القارة الاوربية.

التسجيل مفتوح في الوقت الحالي، واللاعبين المقيمين داخل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ، فقط سيحتاجون إلى استخدام عنوان بريد إلكتروني مرتبط بمعرف شبكة PlayStation واكمال الاشتراك وقد يتلقي رسالة بريد الإلكتروني بعدها تخبره بنجاح اختياره، وقالت الشركة:

سيكون لدينا كمية محدودة من أجهزة بلايستيشن 5 متاحة للعملاء للشراء مباشرة من PlayStation.

إذا تم اختيارك، فسنتواصل معك عبر البريد الإلكتروني لإبلاغك بالتعليمات والتفاصيل.

سوني

مع توسيع شركة سوني في استخدام هذه الطريقة الرسمية، سيكون بإمكان المئات من اللاعبين الحصول على الجهاز بسعره الرسمي، وبدون الحاجة الى الشراء من السماسرة، ونحن نترقب وننتظر بشدة من أجل تعميمها لتصل الى داخل المنطقة العربية في القريب العاجل.

شاركونا أخبار توفر وأسعار بلايستيشن 5 في منطقتكم من خلال التعليقات أدناه..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button