مميز

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير 2022، موعد الكشف عنها وموعد توفرها..

في الوقت الذي تتحدث فيه بعض المصادر عن نية سوني اطلاق خدمة جديدة تنافس من خلالها خدمة Xbox Game Pass يقترب الشهر الثاني من العام الجديد وهذا يعني اننا على موعد مع باقة جديدة من العناوين الشهرية ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية.

ايام قليلة تفصلنا عن شهر فبراير 2022 وهذا يعني اننا على موعد مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر الجديد وهنا في هذا التقرير سنشارككم موعد الكشف عن الالعاب وموعد توفيرها للتحميل وموعد مغادرة الالعاب الحالية.

موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022

كالعادة تختار سوني يوم الاربعاء الاخير من كل شهر كموعد للكشف عن العاب البلس المجانية للشهر التالي وهذا سيأخذنا الى يوم الاربعاء 26 يناير 2022 حيث سيكون موعدنا بالتحديد الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة كالمعتاد.

موعد توفير الالعاب المجانية للتحميل

ايضا وكما هو الحال مع وجود يوم ثابت للكشف عن هذه الالعاب هناك ايضا يوم ثابت لتوفير العاب البلس المجانية PS Plus الجديدة للتحميل حيث سيتم توفيرها يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد وهذا يعني اننا سنتمكن من تحميل العاب فبراير الجديدة يوم الثلاثاء 1 فبراير 2022 الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتاجر العربية والساعة 6:00 مساء من نفس اليوم للمتجر الامريكي.

Sony готовит новый PS Plus с играми для PS1, PS2, PS3, PS4, PS5 и PSP - Чемпионат

باب التوقعات اصبح واسع وكبير لما يمكن ان تقدمه سوني من عناوين مجانية ضمن الباقة الشهرية حيث يمتلك جهاز بلايستيشن 4 مكتبة لا حصر لها ما بين العناوين الحصرية والعاب الطرف الثالث وايضا العناوين المستقلة.

ايضا سوني بدأت توسع دائرة العاب بلايستيشن 5 من خلال تقديم نسخ حصلت على ترقية تجعلها متوافقة مع الجيل الجديد وتستغل بعض قدراتها وهذا ايضا يوسع دائرة التوقعات.

سوني تطلق كالعادة 3 عناوين ضمن حزمة البلس الشهرية اثنان منها مخصص للبلايستيشن 4 وعنوان واحد للبلايستيشن 5 الا اذا كانت هناك استثنائات او تغير في الخطة وهذا لم يعلن عنه حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

موعد مغادرة العاب البلس للشهر السابق

وصول باقة جديدة يعني ان باقة الشهر السابق سوف تختفي لذلك نذكر دائما بوجوب تحميل هذه الالعاب قبل ان يتم استبدالها بالالعاب الجديدة او على الاقل حجزها باضافتها الى مكتبة الالعاب الخاصة بك الى حين ان تحصل على فرصة لتجربتها.

لذلك عليك ان تتخذ القرار قبل وصول ظهر يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد لكي تتمكن من تحميل او اضافة العاب الشهر الماضي الى مكتبتك حيث سيتم في هذا الموعد استبدالها بالعناوين الجديدة.

العاب شهر يناير 2022 المجانية

Image

  • DIRT 5 (PS5 و PS4)
  • Deep Rock Galactic (PS5 و PS4)
  • How to Survive 2 (PS4 في المملكة العربية السعودية فقط)
  • Persona 5 Strikers (PS4 لجميع المناطق ماعدا المملكة العربية السعودية)

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى