بعد استيديو Guerrilla المطورين في استيديو Remedy يلقون نظرة على لعبة Death Stranding و مرة اخرى تفجر عقولهم..

يبدو ان كوجيما يقوم بجولة عمل على بعض الاستيديوهات المعروفة في صناعة العاب الفيديو و يستعرض امامهم ما انجزه خلال السنوات الثلاثة الماضية في لعبته الغامضة Death Stranding و هذه المرة يحط رحاله في استيديو Remedy في فنلندا.

بوول ايريث مسؤول المصممين لدى استيديو Remedy شاركنا تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر نشر فيها صورة تجمعه مع كوجيما و قال فيها انهم سعيدون جدا بقدومه الي استيديو Remedy و الاطلاع على لعبتهم القادمة Control و لكن ايريث اشار في التغريدة انهم تمكنوا ايضا من الاطلاع على لعبة كوجيما القادمة Death Stranding و وضع اموجي 🤯 المعبر عن انها فجرت عقولهم عندما شاهدوها.

ما يؤكد ان فريق التطوير في استيديو Remedy قد شاهدوا اللعبة هو رد ايريث على احد المتابعين حينما وجه اليه سؤال ان تمكنوا من القاء نظرة على اللعبة فكان رد ايريث بالتعبير باستخدام عدة اموجي يدل على انهم بالفعل القوا نظرة على اللعبة و لكن لا يمكنهم الحديث عنها.

هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها كوجيما استعراض لعبته Death Stranding امام المطورين حيث قام قبل عدة ايام بزيارة الى استيديو Guerrilla Games و استعرض امامهم اول ساعتين من اللعبة و نتوقع ان يكون الامر نفسه قد تكرر مع استيديو Remedy.

نتمنى ان تكون نهاية هذه الجولة لكوجيما و لعبة Death Stranding هي كشف ما تم استعراضه امام المطورين لجمهور اللعبة الذي يتلهف ليرى ما الذي شاهدوه هؤلاء المطورين و جعلهم يفقدون عقولهم على حد وصفهم و سيكون رائع اذا حصلنا على تاريخ اطلاق ايضا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button