عدد مشتركي خدمة Xbox Game Pass يصل الى 25 مليون مشترك..


الجميع يتفق أن شركة مايكروسفت استطاعت أن تخطف الأضواء بشكل كلي اليوم من خلال المفاجئة المدوية التي أعلنت عنها، وهي الاستحواذ على شركة أكتيفيجن بليزارد بصفقة بلغت قيمتها 70 مليار دولار امريكي، وبالطبع سينعكس هذا على خدمة Xbox Game Pass بشكل مباشر.

مايكروسوفت استغلت هذه الاخبار الكبيرة وأعلنت عن وصول عدد مشتركي خدمة Xbox Game Pass الى 25 مليون مشترك منذ انطلاقها وحتى هذه اللحظة، ومن المتوقع ان يزيد العدد بشكل أسرع بعد اعلان خبر الاستحواذ التضخم هذا في تاريخ صناعة العاب الفيديو خصوصا وان مايكروسوفت تمتلك شركة أخرى في اسطولها وهي بيثيسدا.

موقع Xbox الرسمي اعلن عن هذا وجمع معه الاخبار الأخرى، لكن لا تزال الخدمة من حيث عدد مشتركيها خلف خدمة البلس الخاصة بسوني لأنها تخطت هذا العدد من المشتركين منذ فترة طويلة وحاليا يبلغ عدد المشتركين ضعف العدد الموجودة في خدمة مايكروسوفت.

سوني يقال انها تعمل على خدمة مشابهة لخدمة المنافس ستجمع ما بين خدمة البلس وخدمة PS Now الخاصة بها وستحتوي على عناوين قوية وستضيف ذات الميزات واكثر حتى، وهذا ما علق عليه مدير فرع الاكس بوكس فيل سبنسر يوم الأمس.

وفي نفس السياق، سيبقى رئيس شركة Activision Blizzard بوبي كوتيك على رأس مجلس الإدارة بناءً على ما تم ذكره في بيان شركة مايكروسوفت، وتابعت الشركة من خلال بيانها:

بوبي سيستمر في منصبه الحالي وسيتعاون مع الفرق الأخرى لتحقيق ثقافة الشركة ويساهم في نموها.

مايكروسوفت

ومن جهته قام بالتعليق على الامر بقوله ان سعيد بالعمل والانضمام لرئاسة مايكروسوفت، مادحاً المواهب والتقنيات التي تمتلكها الشركة ومشيداً في نفس الوقت بالجهود والفرق القوية التي تقع تحت قبة اكتفيجن.

هل تعتقدون متابعينا ان استحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard سيساهم في زيادة أعداد مشتركي خدماتها؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى