فيل سبنسر يتوقع ان خدمة بلايستيشن Spartacus المنافسة ستحتوي على العاب قوية من اليوم الاول..

اخيرا يقوم فيل سبنسر مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت بالتعليق على خبر خدمة Spartacus المنافسة من سوني لخدمة Game Pass، فماذا قال عنها، وهل ستكون قوية بما يكفي..؟

قبل اسابيع حصل موقع Bloomberg على وثائق تثبت نية شركة سوني في العمل على خدمة منافسة لخدمة Game Pass الخاصة بشركة مايكروسوفت لاجهزة اكس بوكس، قيل انها تحظى حاليا باسم اولي وهو Spartacus، يتوقع بأن تجمع بين خدمة البلس وخدمة PS Now معا، على ان يتم اطلاقها في ربيع هذا العام.

الخدمة يشاع بأنها ستحتوي على ثلاثة مميزات، الاولى وهي اللعب على شبكة الانترنت والحصول على عناوين مجانية كل شهر، الثانية وهي احتوائها على مكتبة كبيرة من الالعاب، والثالثة ستكون احتوائها على نسخ تجريبية حصرية وخصائص مميزة من بث الالعاب وغيرها.

موقع IGN استطاع الحصول على مقابلة حصرية مع فيل سبنسر مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت للحديث عن هذه الاشاعات المتداولة عن خدمة سوني المنافسة، اليكم ما قاله:

انا اقصد القول بأن الخدمة ستسير على خطى التي لدينا، الهدف هو منح اللاعب اللعبة التي يريدها في الوقت الذي يريده.

عندما اتحدث الى فريقنا، لا اتحدث اليهم على كون خدمة سوني قد تصدر ام لا بل على انها حتمية وقادمة في نهاية المطاف.

ما اتوقعه هو ان سوني ستقوم بالانطلاق بقوة منذ اليوم الأول، عناوين قوية سيتم اتاحتها للعبة وحصريات كذلك، يعجبني هذا الامر حقا وليس لاننا فعلنا ذلك اولا..

اذا الروح الرياضية واضحة من سبنسر وتعليقاته ايجابية للغاية، هو يسير على مبدأ ان الالعاب للجميع ولا وجود للتعصب او الاحتكار، لكن هل يحاول هنا ان يضع سوني وبلايستيشن في الزاوية امام جمهورها كونه يدرك ان سياسة سوني لن تتمشى مع النظام المتبع في خدمة Game Pass التي توفر العناوين الحصرية من اليوم الاول عبر الخدمة؟!

سوني صرحت في اكثر من مناسبة ان سياسة مايكروسوفت المتبعة مع خدمة Game Pass بتوفير حصرياتها من اليوم الاول في الخدمة لا تتناسب مع توجهاتها ابداً، فهل نرى تراجع من سوني ام يحاول هنا رئيس اكس بوكس احراج الشركة امام جمهورها.

ما هو رأيكم انتم متابعينا بتصريحاته وهل تتوقعون ما يتوقعه هو..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button