لعبة Greedfall لن تحصل على محتوى إضافي او دعم للتعديلات..

لعبة Greedfall هي من الألعاب التي تحدثنا عنها في عدة تقارير هنا في الموقع وننتظرها بشدة ونتمنى أن تكون كما يعدنا استديو Spiders الذي يطورها فهي تعتبر المشروع الأكبر له. سوف تصدر اللعبة غداً على مختلف المنصات وستأخذنا برحلة إلى جزيرة غريبة يسكنها الوحوش الضخمة وسيجب علينا العثور على علاج من خلال محاربتنا بالأسلحة او بالسحر. اليوم حصلنا على أخبار أحدها سيسعد اللاعبين والباقي لن تكون جيدة.

على منتدى اللعبة الرسمي قام مدير المجتمعات في استيديو  Spiders  بنشر الأسئلة الأكثر شيوعاً حول اللعبة. قام بتأكيد أنّ نسخة الحاسب الشخصي لن تحتوي على تقنية ضد القرصنة المعروفة بـ “دينيفو”، وهذا الخبر سيسعد لاعبي الحاسب الشخصي كثيراً عدا موضوع أنّه سوف يسمح للمقرصنين إنما يقوم بإضعاف الأداء نوعاً ما. الأخبار التي لن تسعد اللاعبين هو أنّه لا يوجد دعم للتعديلات (mods) من قبل فريق التطوير.  الأمر الأخير قد لا يسعد لاعبي الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) هو أنّه لا يوجد أيّ محتوى إضافي (DLC) قيد العمل.

هل سوف تصبح لعبة Greedfall من أنجح العناوين وستقدم لاستديو سبايدرز ما يطمحون له و هل ترقى لارضاء طموع محبي سلسلة ذا ويتشر؟ فقط الوقت سيخبرنا لكننا لن ننتظر طويلاً لأنّها ستصدر غداً وتحديداً في العاشر من شهر سيبتمبر على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock