لعبة Battlefield 2042 ستعتمد لوحة نتائج “Scoreboard” جديدة، اليكم النظرة الاولى عليها

ستحاول شركة EA استعادة اكبر قدر ممكن من عشاق لعبة Battlefield 2042 من خلال عدة تحسينات وعدة بها، وستتلقاها على شكل تحديثات، والبداية ستكون اعتماد لوحة نتائج جديدة، سنطلعكم على شكلها الأولي..

استديو DICE المطور للعبة Battlefield 2042 اعلن عن اعتماده للوحة نتائج جديدة “Scoreboard” قادمة في شهر فبراير المقبل، وستقوم هذه اللوحة الجديدة بمنح اللاعب المزيد من المعلومات حول اداءه بشكل اكثر تفصيلا مقارنة بالأجزاء الماضية.

الاستديو شاركنا الشكل الاولي للوحة كما نشاهد ادناه، واكد بأنها ماتزال تحت قيد التطوير، أي انها ليست الشكل النهائي للوحة النتائج، اما عن التحديثات العامة القادمة للعبة فسيصدر يوم الغد تحديث بسيط للعبة وهو رقم 3.2، حيث سيقوم بإصلاح بعض المشاكل والتحسين من ثبات اللعبة، وأخيرا تعزيز البحث عن اللاعبين واللعب معهم او Matchmaking.

الفريق اعلن أيضا عن نيته في تحسين اللعبة واداءها مستقبلا، تأتي هذه الخطوات بعدما أصبحت اللعبة في اقل عدد ممكن من اللاعبين الذين يلعبونها، حيث تقول اخر الاحصائيات ان لاعبي الأجزاء السابقة من السلسلة اكثر من عدد لاعبي الجزء الحالي.

في الحقيقة ومنذ ان تخلى الفريق عن طور القصة واعتمد كليا اطوار اللعب الجماعية والتعاونية، فقدت اللعبة الكثير من اللاعبين وجمهورها الموالي لها منذ سنوات عديدة، حيث أن التصور القصصي مهم في العديد من الألعاب، وقد يكون مؤثر للغاية في الألعاب الحربية خصوصا العناوين المخضرمة كسلسلة Battlefield.

لا يزال هنالك المزيد من التحديثات القادمة والتي ستجري عشرات التغييرات على اللعبة، ابقوا معنا في حال ظهر أي جديد، ما هو رأيكم بالشكل الاولي للوحة النتائج القادمة في الشهر المقبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button