منتجة Overwatch تصف بوبي كوتيك “بالجبان” وتحمله سبب مغادرة العديد من أفراد الاستديو

ما تزال تبعات استحواذ شركة مايكروسوفت على الناشر Activision Blizzard مستمرة حتى هذه اللحظة، وبوبي كويتك رئيس مجلس إدارة الناشر جزء رئيسي من هذه الأحداث الساخنة، وهو المستفيد الأكبر بعد شركة مايكروسوفت، ويبدوا ان منتجة لعبة إطلاق النار Overwatch لها رأي متعصب ضد رئيس ناشر اللعبة Blizzard،

تغريدة جديدة من قبل منتجة منتجة لعبة Overwatch تريسي كينيدي عبر حسابها على تويتر تحدث فيها عن مسؤولية بوبي كويتك في العديد من المشاكل التي حدثت للناشر والمطورين معاً.

حيث اتهمت كويتك بأنه قام بتعمد تأخير إصدار Overwatch 2 و Diablo 4، وهو ما جعل أسهم ناشر اللعبة تهبط بكل كبير بسبب ذلك، لتأتي فضائح الشركة الأخيرة من اتهامات الإساءة والسلوك المسيء والتحرش الجنسي ضد العمال من اجل أن تجعل الأمور أسوأ بكثير مما كانت عليه.

كينيدي ذكرت في تغريدتها كذلك أنه يتحمل مسؤولية جعل فريق تطوير Overwatch يعمل لوقت إضافي في مشاريع عشوائية والتي تم إلغاؤها بدون داعي، وهذا بالتأكيد أدى الى ضياع وقت التطوير على الجزء الثاني Overwatch 2  وتسبب كذلك في مغادرة فرق المطورين بأكملها داخل Blizzard، وتابعت:

هذا صحيح أنت تختبئ وراء كبش فداء لأنك جبان، سيتذكرك العالم بأسره على أنك كنت مزحة جشعة، وليس هناك ما يمكنك فعله لتغيير هذا. لقد تفوقنا عليك وفزنا. وداعا.

تريسي كينيدي

على كل حال تم الإعلان عن Overwatch 2 في أواخر عام 2019، ولكن لم يكن هناك الكثير من العروض الرسمية والأخبار حول اللعبة باستثناء أن معجبيها كانوا ينتظرون صدورها بفارغ الصبر، والتي يبدوا بأنها ما تزال عالقة في دوامة التطوير، حيث كانت من المفترض ان تصدر على PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وجهاز الكمبيوتر دون تحديد تاريخ إصدار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button