الكشف عن حجم لعبة Horizon Forbidden West على جهاز بلايستيشن 5..

اسابيع قليلة تفصلنا عن لعبة Horizon Forbidden West الحصرية الاولى هذا العام من سوني والقادمة على جهاز بلايستيشن 5 و 4 كذلك، تم الكشف عن حجم اللعبة على الجيل الحالي والذي يبدو كبيرا..

من خلال احد الحسابات المتخصصة بتتبع حجم الالعاب على منصات بلايستيشن وعبر تغريدة على تويتر، تبين ان حجم لعبة Horizon Forbidden West سيكون كبيرا ومختلف بين الحسابات الاوروبية والأمريكية واليابانية لاسباب نعتقد انها متعلقة باللغات المختلفة التي ستدعمها اللعبة، لكن اذا كنت تمتلك اي من هذه الحسابات ستحتاج الذي مساحة كبيرة لتثبيت اللعبة.

حجم لعبة Horizon Forbidden West على مختلف الحسابات:

  • سيبلغ حجم اللعبة على الحسابات الامريكية قرابة 86 جيجا بايت.
  • سيبلغ حجم اللعبة على الحسابات الاوروبية (بما فيها العربية) قرابة 96 جيجا بايت.
  • اما الحسابات اليابانية لا تزال مجهولة حتى الان، وعدا ذلك سيكون حجم اللعبة على جميع الحسابات الاخرى متساوية،
  • حتى الان، لا توجد معلومات عن وجود تحديث اليوم الاول.
  • اخيرا، هذه الاحجام تخص نسخة جهاز بلايستيشن 5 من اللعبة فقط.

حجم اللعبة سيكون كبير على الجيل الجديد، الاسباب كثيرة لعل اهمها يعود الى تقنيات اللعبة التي ستستغلها من خلال الجهاز واطوار اللعب التي تتعلق بالموضوع او الاداء والجودة وغيرها مثل تتبع الشعاع وتقنية 4K.

حجم اللعبة على الجيل الماضي قد يكون مساوي لحجمها على الجيل الحالي وربما اقل بكثير، لكن المتوقع ان يتراوح حجمها على جهاز بلايستيشن ما بين 50 الى 70 جيجا بايت.

اللعبة ستصدر على اجهزة سوني للجيل الحالي والماضي في الثامن عشر من شهر فبراير (2) المقبل لتستهل بذلك اولى حصريات الشركة المقرر اطلاقها هذا العام، ما هو رأيكم بحجمها على الجيل الجديد، هل ترونه كبير للغاية والاهم متوقع..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button