قصة Horizon Forbidden West ستمتلك نهاية واحدة قوية ومؤثرة..

هورايزن الغرب المحظور

أقل من شهر واحد يفصلنا على تحفة فنية من عناوين شركة سوني الحصرية Horizon Forbidden West أو كما تعرف باسمها الرسمي في منطقة الشرق الأوسط “هورايزن الغرب المحظور”.

المزيد من التفاصيل المثيرة تحصل عليها اللعبة كلما اقترب موعد صدورها، حيث ستركز Horizon Forbidden West هذه المرة بشكل أكبر على ميكانيكا طريقة اللعب بنظام RPG خاصةً عن القتال والتخصيص والتقدم في اللعب، وفي نفس الوقت ستحافظ اللعبة بشكل عام على هيكلها السابق، وطريقة سرد القصة.

مثل الجزء الماضي، ستحتوي Horizon Forbidden West على نهاية واحدة فقط، ويؤكد المطور Guerrilla Games بأنها ستكون نهاية قوية ومؤثرة للغاية رغم اختيارات اللاعبين التي ستؤثر فقط على “الفروق الدقيقة” والشخصية على حد الوصف.

وستؤثر خيارات اللاعب على بعض اللحظات التي يتم فيها اخاذ قرارات أخلاقية معينة، ولكنها لا تتوقع أن تؤثر هذه القرارات بشكل جذري على نهاية اللعبة، وهذا على حسب ما أكده مدير السرد بنجامين مكاو من خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً، والذي قمت بشكل شخصي قبل عدة أيام بسؤاله في بعض التفاصيل حول قصة اللعبة “للمزيد انقر هنا

 بنجامين مكاو تابع متحدثاً لموقع Everyeye وقال:

الوقت الذي تقرر أن تقضيه مع بعض الشخصيات الأخرى الداعمة يمكن أن يكون له تأثير، وإن كان ضئيلاً  على تقدم القصة.

لنكن واضحين ست للعبة نهاية واحدة، ولكنها قوية جدًا ومؤثرة، ولكن قد تتغير بعض الفروق الدقيقة اعتمادًا على الشخصيات التي منحتها مساحة واهتمامًا.

ستكون هناك خيارات أخلاقية قوية للغاية، والتي سيكون لها عواقب وخيمة للغاية

 بنجامين مكاو

Horizon Forbidden West

بالنسبة  لي ستكون نهاية واحد للقصة مريح الى حد كبير في أخذ الحرية الكافية في التنقل والتجوال والاستكشاف في عالم اللعبة الكبير والساحر بدون أن نخشى أي عواقب أو أي نهايات غير مرغوب فيها، فكل الطرق ستؤدي الى “نهاية واحدة” مع اختلافات ثانوية لن تؤثر بشكل جذري، إلا أنه يسعدنا ان تشاركونا آرائكم حول هذا الأمر ؟

ستصدر لعبة Horizon Forbidden West في تاريخ 18 من الشهر المقبل على أجهزة بلايستيشن الجيل الجديد والماضي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button