شاهد كيف تفاعل الانترنت مع خبر استحواذ مايكروسوفت على Activision..

ماذا يحدث عندما تنفق 70 مليار دولار..؟


لا يزال خبر استحواذ شركة مايكروسوفت على شركة Activision Blizzard يسبب صدمة لبعض اللاعبين والإعلاميين منذ الإعلان عنها وحتى هذه اللحظة، لكن كيف تفاعل الانترنت معه يا ترى..؟

قابل مجتمع الانترنت خبر استحواذ مايكروسوفت على شركة Activision بالعديد من ردود الأفعال الصادمة أحيانا والمضحكة في الأحيان الأخرى، ومن خلال هذا الموضوع سنستعرض لكم اغلب هذه الردود التي أتت متفاوتة من قبل اللاعبين على هذا الخبر :

فيل ثانوس

بعض اللاعبين وصف فيل سبنسر بشخصية ثانوس في عالم أفلام مارفل السينمائي، الوصف له معنيين، الأول قوة الشخصية في القضاء على كل ما هو حولها، المقصود هنا قوة مايكروسوفت الشرائية التي تدفعها لدفع مبالغ ضخمة تتخطى بها المنافسين.

المعنى الثاني وهي قدرة الشخصية على مسح نصف سكان الكوكب، فعلا مايكروسوفت بصفقة الاستحواذ قامت بامتلاك نصف العناوين المحبوبة والمعروفة لدى اللاعبين، فهل ترون فيل كما رآه البعض فيل ثانوس..؟

ما الذي تبقى لشركة سوني..!

سوني في احد الفترات كانت تقاتل من اجل الحفاظ على حقوق شخصية الرجل العنكبوت بعد عدة مشاكل حالت بينها و بين مارفل، بالفعل بعد خبر الاستحواذ لم يتبق لديها سوى هذه الشخصية الحصرية فقط..!

حركة مايكروسوفت المقبلة!!

خبر الاستحواذ اتى على شكل مفاجأة غير متوقعة، بهذه الحركة ايقن مجتمع اللاعبين ان مايكروسوفت لديها مفاجآت فعلا ولا يمكن توقع تصرفاتها ابدا، ما هي ضربتها الثالثة يا ترى..؟

صدمة بقاء المدير التنفيذي لشركة Activision في منصبه حتى بعد الاستحواذ

من اكبر الاخبار التي صدمتني شخصيا هي الإبقاء على كويتك المدير التنفيذي لشركة Activision، الذي يقع على عاتقه اللوم بسبب المشاكل الأخيرة التي وقعت بها الشركة، حتى ان البعض يتهمه بأن له يد في عملية الاستحواذ وان تصرفاته هي السبب في جعل الشركة تقبل بأن يتم شراؤها ولولاه لما حدث ما حدث.

هذه هي متابعينا اغلب ردود أفعال شبكة الانترنت على خبر الاستحواذ العجيب، يمكنكم متابعة المزيد من ردود الفعل من هنا، وأنتم كذلك شاركونا ردود أفعالكم على هذا الخبر..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى