Dying Light 2 ستدعم اللغة العربية في القوائم والنصوص ..

اقترب موعد صدور واحدة من أفضل ألعاب الرعب والاكشن والعالم المفتوح بمنظور الشخص الأول Dying Light 2 كما هو مخطط له بعد أسبوعان من الآن.

أوضح استديو التطوير قبل قليل من خلال حساب اللعبة الرسمي أن الجزء الجديد من Dying Light 2 سيدعم اللغة العربية من خلال دعم كامل للقوائم والنصوص كما ستشاهدون في الصورة أدناه والتي تظهر قائمة كاملة باللغات المدعومة.

حيث أن الجزء الماضي الذي صدر في بداية عام 2015 لم يكن يدعم اللغة العربية على الإطلاق، سواء من حيث النصوص والقوائم أو الدبلجة، ولم نشهد سوى بعض المعدلين الذين قاموا بترجمة نصوص الحوارات داخل اللعبة في الجزء الماضي.

DyingLightGame
قائمة اللغات المدعومة

هذا ان دل فهو يدل على تنامي الاهتمام بالمنطقة العربية بشكل كبير للغاية، وهو الأمر الذي يعد في صالح اللاعب العربي بالمقام الأول، ولكن يبقى أن نتمنى ان نشاهد لغة عربية متقنة وليست مجرد تراجم آلية للنصوص والحوارات.

المزيد حول لعبة Dying Light 2:

أعلن المطور Techland في وقت سابق أن عمر اللعبة الافتراضي سيكون أكثر من 500 ساعة، وهو الأمر الذي أثار استغراب اللاعبين والكثير من الإعلاميين حول مدى صحة او دقة هذا التصريح الذي تم توضيحه فيما بعد.

وقد تعهد المطور كذلك أن يستمر في دعم لعبته لمدة خمسة سنوات كاملة، سواء بجلب التحديثات والإصلاحات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة، وهذا الأمر سيكون سبباً كافياً لوحده من أجل اقدامك على شراء اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button