Dying Light 2 ستدعم اللغة العربية في القوائم والنصوص ..

اقترب موعد صدور واحدة من أفضل ألعاب الرعب والاكشن والعالم المفتوح بمنظور الشخص الأول Dying Light 2 كما هو مخطط له بعد أسبوعان من الآن.

أوضح استديو التطوير قبل قليل من خلال حساب اللعبة الرسمي أن الجزء الجديد من Dying Light 2 سيدعم اللغة العربية من خلال دعم كامل للقوائم والنصوص كما ستشاهدون في الصورة أدناه والتي تظهر قائمة كاملة باللغات المدعومة.

اعلان

حيث أن الجزء الماضي الذي صدر في بداية عام 2015 لم يكن يدعم اللغة العربية على الإطلاق، سواء من حيث النصوص والقوائم أو الدبلجة، ولم نشهد سوى بعض المعدلين الذين قاموا بترجمة نصوص الحوارات داخل اللعبة في الجزء الماضي.

DyingLightGame
قائمة اللغات المدعومة

هذا ان دل فهو يدل على تنامي الاهتمام بالمنطقة العربية بشكل كبير للغاية، وهو الأمر الذي يعد في صالح اللاعب العربي بالمقام الأول، ولكن يبقى أن نتمنى ان نشاهد لغة عربية متقنة وليست مجرد تراجم آلية للنصوص والحوارات.

المزيد حول لعبة Dying Light 2:

أعلن المطور Techland في وقت سابق أن عمر اللعبة الافتراضي سيكون أكثر من 500 ساعة، وهو الأمر الذي أثار استغراب اللاعبين والكثير من الإعلاميين حول مدى صحة او دقة هذا التصريح الذي تم توضيحه فيما بعد.

وقد تعهد المطور كذلك أن يستمر في دعم لعبته لمدة خمسة سنوات كاملة، سواء بجلب التحديثات والإصلاحات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة، وهذا الأمر سيكون سبباً كافياً لوحده من أجل اقدامك على شراء اللعبة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار