Deviation Games الذي يعمل على حصرية لبلايستيشن 5.. يعلن عن افتتاح فرع جديد في كندا ..

قامت شركة سوني في وقت سابق من عام 2021 بتوقيع شراكات مع مواهب جديدة مثل Deviation Games من اجل العمل على حصريات متميزة لجهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5، حيث يقف وراء ذلك الاستديو أشخاص معرفون في مجال ألعاب الفيديو مثل رئيس Treyarch السابق جيسون بلونديل.

تم انشاء استديو التطوير Deviation Games أول مرة في  نوفمبر 2019 بواسطة ديف أنتوني وجيسون بلونديل، ومنذ إعلان التعاون من شركة سوني من أجل العمل على عناوين متميزة لبلايستيشن، بدأ الاستديو في التوسع بشكل كبير، وافتتح مؤخراً استديو جديد تماماً في كندا.

اعلان

فمن خلال حساب الاستديو على موقع LinkedIn المخصص للوظائف، كشف الناشر بشكل رسمي عن افتتاح استديو جديد يحمل اسم Deviation Games Canada، حيث وصفت الشركة هذا التوسع الجديد بأنه مثير للغاية، وبدأ العمل عليه منذ بضعة أشهر وفقا لما ذكره الحساب.

هذا التوسع الجديد من خلال استيديو Deviation Games Canada أعلن عن حاجته لموظفين جدد يمتلكون مهارات في تطوير الألعاب من داخل كندا، حيث تسير الأمور على قدم وساق من أجل إصدار أول وأحدث عناوينهم من فئة AAA ضخمة.

على كل حال من غير المحتمل أن نرى المشروع الجديد في عام 2022، لكن هذا بالتأكيد سيكون مشروع نتطلع إليه في المستقبل، ومن المثير أن نرى سوني تغامر بالفرق الجديدة الموهوبة، حيث إنها ستعمل بالتأكيد على تنويع مكتبة العاب PS5.

المزيد حول Deviation Games:

يضم استوديو Deviation Games الآن أكثر من 100 موظف، وبدأب الفعل العمل على مشروعة الأول. وقد أوضح في مقطع فيديو قال فيه انه لا يوجد لعبة يمكن ان تنجح وحتى ان كانت تمتلك قصة قوية بدون نظام لعب Gameplay ممتع وهذا هدفهم التركيز على التزاوج ما بين القصة القوية ونظام اللعب الممتع.

هل في اعتقادكم أن الاستديو الجديد يعمل على مشروع لعبة اونلاين؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار