احد مطوري لعبة Silent Hills ينضم الى فريق كوجيما للعمل على لعبة Death Stranding..

رغم ان كوجيما قد كون فريقة الخاص و الذي ضم عدد من المطورين المخضرمين الذين عملوا معه في السابق على سلسلة MGS الا انه مازال يضم اليه المزيد من المطورين و هذه المرة ايضا شخصية بارزة و مميزة في عالم العاب الفيديو تنضم الى ترسانة كوجيما المميزة.

اكاي ساتو او Aki Saito الذي عمل مع شركة كونامي على مشروع لعبة Silent Hills الملغاة ينضم مؤخرا اي Kojima Productions ليشارك في العمل على لعبة Death Stranding و قد اكد اكاي ذلك من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص على تويتر مع صورة له بجانب بطل اللعبة نورمان رايداس حيث وصف اللعبة انها ملحمية و ستفجر عقول الجميع.

من الجيد ان نرى فريق كوجيما يتوسع بعد ان كان وحيدا حين قرر مغادرة شركة كونامي و بدأ بانشاء استيديو Kojima Productions من الصفر و نتمنى ان يكون مشروعة الاول بعد هذه الفترة العصيبة شرارة انطلاق ناجحة للمزيد من المحتوى الذي يغير كالمعتاد نظرتنا لالعاب الفيديو و ينقلها دوما الى مستوى اخرى لم نكن نتخيله.

لعبة Death Stranding قيد التطوير حاليا و حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و لكن حتى الان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button