جمهور بلاي ستيشن كان يظن ان سوني ستعلن عن التوافق المسبق على PS5

في وقت سابق من هذا اليوم نشر حساب بلاي ستيشن الياباني على تويتر اعلان تشويقي ظهر فيه الارقام 1، 2، 3. الامر الذي جعل الكثير يعتقد انه اعلان التوافق المسبق لجهاز PS5، لكن الامر اتضح انه ليس كذلك!!

من خلال قناة بلاي ستيشن على منصة يوتيوب تم الكشف عن الفيديو بشكل اكبر والذي اتضح انه مجرد اعلان ترويجي جديد لجهاز PS5 سيتم اطلاقه يوم الاحد 23 يناير، نعم الارقام التي ظهرت في الاعلان والتي كنا نعتقد انها تشير الى عائلة بلاي ستيشن 1 و2 و3 هي في الواقع تاريخ اليوم 23 يناير (1).

اعلان

كما اسلفنا فالفيديو يشوق فقط لإعلان ترويجي جديد لعلامة بلاي ستيشن سيتم إطلاقه يوم الاحد 23 يناير – والذي سيحتوي على أغنية جديدة لنجم البوب ​​الياباني والمنتج الموسيقي Kenshi Yonezu. يمكنكم مشاهدة مقتطفات من الفيديو بالاسفل.

يذكر ان الاعلان التشويقي الخاطف الذي ظهر عبر حساب بلايستيشن اليابان قد احدث جدل واسع خاصة انه جاء بالتزامن مع بعض التسريبات التي تتحدث عن نية سوني دعم التوافق المسبق لالعاب بلايستيشن 3، 2، 1. وكذلك براءة الاختراع التي ظهرت مؤخرا على الانترنت والتي تشير الى تسجيل سوني وسيلة لتشغيل العاب الاجيال الماضية من العائلة على PS5.

تبقى الامال موجودة بأن تعلن سوني في وقت ما عن توسيع امكانية التوافق المسبق لتشمل العاب الاجيال الماضية حيث تنحصر الخاصية في الوقت الراهن على العاب PS4 وبعض الالعاب المعدلة التي صدرت على جهاز PS2 و PS3.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار