ثلاثية Batman Arkham قادمة لمنصة سويتش خريف هذا العام!

الحزمة القادمة تتبرأ من Batman: Arkham Origins

أعلنت Nintendo أن سلسلة باتمان الأفضل Batman Arkham ستشق طريقها إلى منصة Nintendo Switch. من المفترض أن تأتي Arkham Asylum و Arkham City و Arkham Knight في حزمة خاصة يطلق عليها Batman: Arkham Trilogy ومن المقرر إطلاقها في خريف 2023.

إلى جانب كونها متاحة على Nintendo Switch لأول مرة، ستشمل مجموعة ألعاب Batman: Arkham أيضًا كل محتوى إصداره تم إصداره للألعاب الثلاث حتى الآن، هذا يضمن لنا تواجد كل قصة إضافية أو حتى أزياء إضافية صدرت بعد الإطلاق، ومن المثير للاهتمام أن Arkham Origins لم تجد طريقها إلى الحزمة.

تم إصدار اللعبة الأخيرة في السلسلة التي نالت استحسان النقاد Arkham Knight في يونيو 2015، وفي حين شهادة جميع الألعاب الثلاث قدرًا كبيرًا من الإشادة على الصعيد النقدي والتجاري، تم اعتبار Arkham Knight الأكثر اختلافًا من بين الثلاثة بفضل تركيز إضافي على قتال المركبات.

لا نعلم سبب عدم اعتراف أغلبية اللاعبين بلعبة Arkham Origins ودائمًا ما نطلق عليها الثلاثية، من الممكن أنها لم تقدم المستوى المطلوب منها كواحدة ضمن أفضل سلسلة لشخصية باتمان، لكن في الحقيقة هذا يفسد جميع الجهود التي وضعت في اللعبة والتي قدمت معارك وقصة جيدة جدًا في الحقيقة، لكن هذا لا يضع أي احتمالية للأسف على قدوم اللعبة إلى منصة سويتش.

تعتبر حزمة Batman: Arkham Trilogy هي أيضًا آخر مرة نسمع فيها أداء “كيفن كونروي” في دور باتمان بجانب “مارك هاميل” الذي يعيد تأدية دوره كـ”جوكر”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button