يمكنك انهاء لعبة The Quarry دون ان تضغط اي زر في وحدة التحكم..

فقط اجلس وشاهد..

لعبة استديو Supermassive Games القادمة The Quarry ستحتوي على نمط اللعب السينمائي Movie Mode. الذي سيمكنك من انهاء اللعبة دون حتى ان تضغط على زر واحد. هذا حسب ما تم الكشف عنه من خلال فيديو استعراضي لاسلوب اللعب تم نشره عبر قناة IGN ضمن فقرات برنامج IGN First.

يمكن الوصول الى وضع السينمائي Movie Mode أسفل خيار اللعبة الجديدة في القائمة الرئيسية. الذي سيوفر لك خيار “ان تعيش كل شخص” و “يموت الجميع” بشكل مسبق بحيث يمكنك تحديد اي منهما قبل الجلوس ومشاهدة اللعبة. ومع ذلك، فإنه يتميز أيضًا بنمط اضافي يدعى “كرسي المخرج” او Director’s Chair، والذي يمنحك تحكمًا إبداعيًا كامل في شخصية كل فرد من الابطال الاربعة، وردود الفعل على المواقف المختلفة.

مثال على ذلك كما سنرى في نهاية الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، والذي يعرض خيارات تتعلق بكيفية تفاعل لورا في أوقات الضغط. يمكنك أيضًا توقع نفس الامر مع باقي الشخصيات رايان ونيك وكيتلين.

إذا كنت لا ترغب في تحديد هذه التصرفات والصفات بشكل مسبق، يمكنك تحديد خيار الاختيار العشوائي لتحديد كيفية تفاعل كل شخصية في المواقف المختلفة بشكل تلقائي بينما انت تجلس وتشاهد الاحداث الغير متوقعة.

اوضح مطور لعبة الرعب The Quarry ان السبب الحقيقي وراء جعل اللعبة منفصلة عن سلسلة The Dark Pictures Anthology، ووصفها بانها اقرب في التكوين الى لعبتهم السابقة Until Dawn التي قدمت تجربة البقاء واتخاذ القرارات الصادمة.

بينما تشترك لعبة The Quarry مع سلسلى ألعاب The Dark Pictures في بعض النقاط، من حيث أنها تركز على الرعب وصنع القرار، إلا أن هناك جوانب محددة تفصل بينهما. في حديثه مع IGN، قدم ويل بايلز، مخرج اللعبة، نظرة واضحة على هذا الامر، تفاصيل اكثر هنا..

من المفترض ان تصدر اللعبة يوم 10 يونيو (6) من هذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بجانب الحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button