الكشف عن التحديث المجاني Jungle Storm القادم لطور Ghost War في لعبة Ghost Recon Wildlands..

أعلنت شركة يوبي سوفت أن Jungle Storm، ثاني تحديث مجاني رئيسي لطور Ghost War PvP في لعبة Ghost Recon Wildlands ، يصدر على كافة المنصات المتوفرة في 14 ديسمبر / 26 ربيع الأول.

يوفر Jungle Storm الكثير من محتويات الـ PvP للعبة والتي تتضمن:

– فئتان جديدتان تتوفران في جميع أطوار الـ PvP, من بينها ’المستكشف‘، وهو شبح تخفي مسلح بقوس قاتل يمكّنه من تفادي وضع علامة عليه من قبل الطائرات المسيرة، بالإضافة إلى فئة جديدة كلياً سيتم الكشف عنها عند إطلاق التحديث في 14 ديسمبر / 26 ربيع الأول.

– اللعب المصنف, والذي يتيح للاعبين وفرقتهم المنافسة ضد آخرين للوصول إلى أعلى التصنيفات.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم Jungle Storm خرائط جديدة لطوري ’الإزالة‘ و ’نقطة الاتصال‘، بالإضافة إلى أسلحة جديدة وتحديثات على أسلوب اللعب في طوري الـ PvP و PvE كليهما.

أما بالنسبة إلى الأشخاص المتحمسين لمعرفة تفاصيل الفئة الجديدة وغيرها، فيمكنهم متابعة البث المباشر للعبة Ghost Recon Wildlands في 13 ديسمبر / 25 ربيع الأول الذي يبدأ في تمام الساعة 9 ليلاً بتوقيت دبي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock