واجه خصومك مباشرة في طور “المرتزقة” الجديد للعبة Ghost Recon Wildlands..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن طور “المرتزقة” او “Mercenaries” للعبة  Ghost Recon Wildlands وهو طور لعب مجاني جديد كلياً سيتوفر ابتداءً من اليوم الخميس 18 يوليو/15 ذي القعدة على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي. يقدم طور “Mercenaries” تجربة لعب تعاونية وتنافسية (PvPvE) لثماني لاعبين مجانية للجميع والهدف هو طلب النجدة، ثم تحديد موقع نقطة الاستخراج والوصول إليها، ثم ركوب المروحية قبل أي لاعب آخر.

تكون نقطة الاستخراج في بداية المباراة غير معروفة ولن يكون لدى اللاعبين أية أسلحة بعيدة المدى أو عتاد أو مواد، وسيكون عليهم تحديد مواقع أجهزة إرسال لاسلكية وتنشيطها لتقليص مساحة الاستخراج المحتملة على الخريطة. وسيقاتل اللاعبون أثناء ذلك سعياً ليكونوا أول من يحصل على المعلومات حول مواقع أجهزة الإرسال أثناء جمع الغنائم من العتاد والأسلحة والمال. وبعدما يقوم أول لاعب بتفعيل ثلاثة أجهزة إرسال، تتجه المروحية إلى نقطة الاستخراج، وسيتم كشف الموقع للجميع لحظة هبوطها. وأول لاعب يقوم بملء عداد الاستخراج والصعود على متن المروحية يفوز.

يقدم طور “Mercenaries” الكثير من الآليات الجديدة منها:

  • جمع العتاد كغنائم: يبدأ اللاعبون اللعبة وهم لا يحملون سوى سلاحاً أبيضاً وبالتالي سيكون عليهم العثور على أفضل عتاد وأسلحة وتعزيزات لمحاربة قوات اليونيداد والأعداء من اللاعبين. إذا تعرض اللاعب للموت يخسر كل الغنائم التي جمعها ويبدأ من الصفر عند إعادة إحيائه.
  • الدرع: يقدم طور “Mercenaries” نظام صحة ودروع جديد. وسيظهر شريط دروع بناءً على العتاد الذي يجمعه اللاعب. ويقوم هذا الشريط بامتصاص نسبة من الأضرار بناءً على قدرة اختراق سلاح العدو.
  • الصحة: إذا أصيب اللاعبون بسلاح يتسبب بأضرار اختراق، سينزفون ويخسرون نسبة من صحتهم بالتدريج. وإذا أصيبوا بجروح، فسيتمكنون من جمع 3 أنواع مختلفة من الصحة كغنائم لكي يتمكنوا من العودة إلى الحالة القتالية وهي: حقيبة الإسعافات الأولية، والضمادات، والمحاقن.
  • الأبواب القابلة للتدمير: يمكن فتح الأبواب القابلة للتدمير باستخدام ضربة قريبة المدى، والتي قد يجد اللاعبون خلفها معلومات أو غنائم أو تغطية تساعدهم في قتالهم. ويجب على اللاعبين التفكير بشكل تكتيكي حول الوقت المناسب للقيام بذلك لأن الخصوم سيتمكنون من سماع صوت تحطم الأبواب إذا كانوا بالقرب.

وبالإضافة إلى ما سبق، وكعربون شكر للاعبين، سيتم منحهم زي “الذئب الوحيد” كمكافأة عند إنهائهم أول مباراة. وإلى جانب زي “الذئب الوحيد”، سيتلقى اللاعبون سلسلة من المكافآت بناءً على فوزهم.

كما تقدم  Ghost Recon Wildlands برنامج مكافآت  سيتوفر لكل اللاعبين حتى تاريخ 27 سبتمبر 2019/27 محرم 1441. انغمس مرة أخرى في عالم Wildlands وأنجز المهمات المحددة، واحصل على مكافآت خاصة في Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint. كما ستفتح جميع المكافآت أيضاً حوارات ’ذكريات الـ Wildlands‘ الفريدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button