اليكم ما قاله احد المصادر عند تجربته للعبة Ghost Recon Wildlands 2..

كتبنا في اخبار سابقة ان شركة يوبيسوفت تلمح للكشف عن جزء جديد من سلسلة Tom Clancy مما جعلنا نتوقع بأننا مقبلون و اخيرا على ريبوت للعبة Splinter Cell او جزء جديد منها, و لكن التوقعات كانت خائبة و اتضح الامر في النهاية ان الشركة بالفعل ستكشف عن جزء جديد من سلسلة Tom Clancy لكنه سيكون Ghost Recon Wild Lands 2 و ليس اللعبة المذكورة سابقا.

حسنا, استطاع احد المصادر و هم موقع Press Start Australia من تجربة اللعبة بحسب ما ذكروه على موقعهم الرسمي و كما تشاهدون ادناه.

للاسف لن و لم يستطيعوا الكشف عن معلومات كثيرة الا بعد انتهاء الكشف العالمي عنها يوم الخميس و هو الموافق لتاريخ التاسع من شهر مايو (5) الحالي, طبعا اللعبة اصبحت وحشية اكثر و تحتوي على مهام تكتيكية اكثر اي انها تتطلب تخطيطا مسبقا بحرفية و براعة تامة, ناهيكم طبعا عن احتوائها على اسلحة اكثر و عتاد و ازياء منوعة بشكل اكبر.

هذا و سيتابع الجزء الثاني قصة الجزء الاول لكن كما قلنا بقصة اعمق اكثر و اسلوب محسن اكثر من السابق, ما هي توقعاتكم للكشف الرسمي القادم بعد يومين من الان, هل انتم متحمسون لرؤية اللعبة بالتوجه الجديد الذي يشاع بأنها تتبعه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button