الاخباربلايستيشن 5فيديو

لعبة Returnal تحصل على عرض جديد يستعرض لك الوحوش التي ستقضي عليك هذا الشهر..

الكثيرون يتطلعون لتجربة لعبة Returnal القادمة لنا حصرياً على بلايستيشن 5 في نهاية شهرنا الحالي واستديو Housemarque المطور لها لم يبخل علينا بالمعلومات والعروض. في حال كنت متعطش لرؤية المزيد منها، يمكنك مشاهدة العرض الجديد الذي يدعى “قوات معادية” بالأعلى والذي يركز على الوحوش التي ستواجهها.

يمتد العرض الجديد لمدة دقيقتين ويمكنكم مشاهدته بالأعلى باللغة العربية كدبلجة ونصوص حيث تم التقاطه من جهاز بلايستيشن 5 مباشرة. يوجد العديد من الأعداء المختلفة التي سنواجههم على كوكب Atropos الغريب وادناه سنشارككم أولى المعلومات حول هذه المخلوقات المرعبة.

انواع الاعداء في لعبة Returnal:

  • ميكومورف: كائن كبير شبيه بالفطريات يمكنه إطلاق جراثيمه الخاصة لإبطاء حركة الهدف.
  • مخلوقات التيتانوب: يتحرك بسرعة عن طريق الاندفاع والقفز للدخول في مدى الاشتباك حيث يمكنه تشويه الهدف بطرفه المزود بالنصال.
  • إنسان آلي: بالإضافة إلى إطلاق النار السريع من الأذرع، يمكنه استخدام المخالب مثل السوط لجلد الهدف.
  • جورجوليث: مفترس مباغت يقبع تحت الرمال يمكنه استخدام ذيله أو لسانه للهجوم على فريسته.
  • إكسيون: لا يوجد أيّ تفاصيل حوله ولكنه مرعب ويبدوا الأقوى!
  • مستكشف ملوث: لا يوجد تفاصيل حوله.

هؤلاء هم جميع الأعداء التي ينتظرونا في Returnal عندما تصدر في الثلاثين من أبريل الجاري. قد يكون هناك المزيد من المفاجآت داخل اللعبة إنما هذا ما كشفت عنه سوني إلى حد الآن.

تركز لعبة التصويب السريعة على سيلين، التي تجد نفسها عالقة في حلقة زمنية بحيث في كل مرة تموت فيها على ذلك الكوكب، ستعود إلى الحياة مجدداً ولكن البيئة حولها ستتغير ايضاً. لمعرفة المزيد حول القصة، اضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار