مبيعات God of War على الكمبيوتر الشخصي تصل الى أكثر من مليون نسخة …

بعد نجاح لعبة God of War على جهاز بلايستيشن 4، والانطباعات وتقييماتها المرتفعة التي حصلت عليها من اللاعبين والنقاد، وكذلك حصولها على أكثر من 260 جائزة لقب لعبة السنة خلال عام 2018، من الطبيعي كذلك أن تشهد نفس النجاح على منصة الكمبيوتر الشخصي.

God of War استطاعت بيع أكثر من 20 مليون نسخة منذ صدورها في عام 2018 حتى وقتنا هذا على أجهزة بلايستيشن، وهو رقم من الصعب تحطيمه بتلك السهولة بالنسبة لحصرية بلايستيشن على أي منصة أخرى، وبإمكانكم كذلك الاطلاع على مراجعتنا للعبة، حيث حصلت اللعبة على تقييم 9.5 من موقعنا.

وفقًا لموقع SteamSpy كانت لعبة God of War هي العنوان الأكثر مبيعًا على متجر Steam خلال الأسبوعين الماضيين، والذي قدر مبيعاتها على المتجر الرقمي من 1 مليون الى 2 مليون نسخة على الأقل، وذلك من خلال عدد اللاعبين الذين يمتلكون اللعبة، وكذلك من خلال تتبع الملفات الشخصية العامة للاعبين فقط.

وهذا يعني أنه لم يتم احتساب أولئك الذين لديهم ملفات تعريف خاصة، فلذلك ومن الناحية النظرية قد تكون المبيعات الفعلية لأجهزة الكمبيوتر أعلى بكثير من مليون نسخة، بما في ذلك نسخة متجر Epic Games “الأرخص ثمناً” والمتاجر الرقمية الأخرى.

على كل حال، تأتي هذه الأرقام ونحن نعلم أن اللعبة تعرضت الى القرصنة بشكل غير قانوني، والذي حتماً سيؤثر على على مبيعاتها بشكل سلبي، بالإضافة الى حصولها على بعض التعديلات الغير رسمية، تتيح تحسين الإضاءة والتعديل على الذكاء الصناعي، بالإضافة الى حصولها على تعديل يسمح للعبة بالعمل على أنظمة تشغيل Windows 7/8.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button