Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin تحصل على العرض الدعائي الأخير ..

تم الكشف أول مرة عن لعبة Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin خلال فعاليات حدث Square Enix الخاصة في معرض E3 2021 التي ستدور في عالم سلسلة لعبة Final Fantasy الأصلي.

اللعبة من تطوير استيديو Team NINJA بالتعاون مع KOEI TECMO حيث سيتعاون معهم كل من تيتسويا نومورا وكازوشيجي نوجيما مطوري لعبة FINAL FANTASY VII REMAKE للعمل على اللعبة.

حصلت Stranger of Paradise قبل قليل على العرض الدعائي الأخير لها، وكما ترون بالأعلى فإن العرض يركز على قصة اللعبة، والبطل جاك وحلفائه وبعض زعماء اللعبة.

ظهرت اللعبة من خلال الديمو الأخير، والعروض الماضية بأنها مزيج رائع بين قتال السيوف Devil May Cry في عالم Final Fantasy حتى ان أسلوب القتال بالسيوف يسير على نفس الرتم السريع في Devil May Cry.

Stranger of Paradise PS5
Stranger of Paradise

وصف اللعبة

جاك وصوفيا وحلفاؤه وآستوس، يحترقون بعزم من اجل هزيمة Chaos وهم يفتحون البوابات من اجل الوصول الى ضريح Chaos. ومع ذلك، تظل الشكوك قائمة – هل هم حقًا محاربو النور كما تقول النبوءة؟ ادخل إلى عالم من الخيال المظلم واستمتع بالمعارك المبهجة المليئة بالإثارة..

شُق طريقك عبر المعارك الضارية بشتى السبل لتهزم أعداءك. مع خيارات صعوبة متعددة ومجموعة كبيرة من المهام والأسلحة المتاحة لتخصيص مجموعتك، ويمكنك كذلك تحديد طريقة لعبك.

لعبة Stranger of Paradise تدور احداثها في عالم Final Fantasy الأصلي وتم وصفها بأنها “رؤية جديدة جريئة لـ Final Fantasy” وستصدر على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، وأجهزة الجيل الماضي بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي دون تحديد موعد لإطلاقها حتى الان.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button