إعلانات Starfield بدأت بالفعل تظهر في بعض المتاجر.. هل اقترب موعد الإعلان؟

بالتزامن مع شائعات تأجيل واحدة من اكثر حصريات اكسبوكس انتظاراً إلى خريف 2023 وهي لعبة Starfield، والتي لم يتم تأكيدها بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن بعض المتاجر الالكترونية تظهر عكس ذلك.

المطور Bethesda أكد قبل عدة أيام أن تاريخ إطلاق لعبة Starfield سيتم الإعلان عنه في القريب العاجل. هذا التأكيد جاء عبر حساب الشركة الرسمية على منصة Instagram في أمريكا اللاتينية، وذلك في ردها على تعليق من أحد المتابعين على منشورها.

نحن نعلم أن لعبة Starfield لن يتم استعراضها خلال حدث Developer_Direct الذي سيقام نهاية هذا الشهر، ولكن هذا لا يعني أننا قد نشهد الإعلان عن تاريخ الإطلاق النهائي، رغم ذلك.. فإننا بدأنا نشعر باقتراب الإعلان الوشيك عن ذلك من خلال بدء ظهور إعلانات Starfield في بعض متاجر الإلكترونيات وألعاب الفيديو.

ظهرت بعض من هذه الإعلانات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي شاركها المعجبون عبر حساباتهم الشخصية، إلى جانب الإعلان عن اشتراك Game Pass. حيث يمكنكم أن تشاهدوا أدناه واحدة من هذه “الملصقات الإلكترونية” التي تم نشرها في احدى المتاجر الأوروبية.

على كل حال، تم الإعلان عن موعد حدث Developer_Direct القادم في يوم  25 يناير، على الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيمتد الحدث لمدة 45 دقيقة، سيتم استعراض The Elder Scrolls Online و Forza Motorsport و Minecraft Legends وأخيراً Redfall.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button