شركة EA تؤكد رسمياً وجود 3 عناوين جديدة من سلسلة Star Wars تحت التطوير

في خبر مفاجئ اعلنت شركة EA اليوم عن تمديد التعاون المشترك مع شركة لوكاس ارت من اجل العمل على 3 مشاريع مختلفة من سلسلة Star Wars.

المشاريع الجديدة التي تم الاعلان عنها ستكون من تطوير استيديو Respawn الذي قدم لنا لعبة Apex Legends وسلسلة TitanFall الشهيرة.

احد المشاريع الثلاثة التي تم الاعلان عنها سيكون جزء جديد للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order بينما المشروعين المتبقيين لم يتم الكشف عن هويتهما الا انه تم التأكيد انهما سيكونا جديدين بشكل كامل.

احد هذاين المشروعين سيكون لعبة إطلاق نار جديدة من منظور الشخص الأول من Star Wars يتم تطويرها بواسطة بيتر هيرشمان المخضرم السابق في LucasArts والمبدع المشارك في تطوير لعبة Medal of Honor، والذي عمل سابقًا على سلسلة ألعاب Battlefront الأصلية، و The Force Unleashed. وكذلك أخرج هيرشمان مؤخرًا لعبة Medal of Honor: Above and Beyond المخصصة لنظارات الواقع الافتراضي VR.

اما مشروع Star Wars الثالث لاستديو Respawn هو لعبة إستراتيجية يتم تطويرها من خلال تعاون إنتاجي مشترك مع Bit Reactor، وهو استوديو جديد تم تشكيله من قبل قدامى المطورين الذين عملوا على XCOM.

وقال المؤسس المشارك لـ Respawn فينس زامبيلا، الذي سيشرف على تطوير الألعاب:

نحن معجبون للغاية بـ Star Wars هنا في Respawn ويسعدنا العمل مع Lucasfilm Games على عناوين جديدة أردنا صنعها لسنوات. إذا كنت ترغب في صنع ألعاب Star Wars رائعة ، فيجب أن تأتي وتنضم إلينا في رحلتنا.

تأتي هذه الأخبار بعد التأكيد العام الماضي على أن صفقة Lucasfilm الحصرية السابقة مع EA ستنتهي بالشراكة مع Ubisoft في لعبة عالم مفتوح جديد، على الرغم من ذلك ردت EA بالقول إن تعاونهم الطويل الأمد مع Lucasfilm Games سيستمر لسنوات.

من الرائع ان نرى جزء جديد من لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ونحن ايضا متشوقون لنتعرف على طبيعة المشروعين الاخريين وكيف يمكن تقديم السلسلة على شكل لعبة منظور اول واخرى استراتيجية.

شاركونا توقعاتكم وارائكم حول مشاريع استيديو Respawn الجديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button